صورة احتفال صاخب لوسام بريدي وريم السعيدي في ميلانو بعد زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2017
وسام بريدي وريم السعيدي

تصدرت صور زفاف الإعلامي وسام بريدي وريم السعيدي مواقع التواصل الاجتماعي، فور التأكيد على إنهما تزوجا في مدينة ميلانو في ايطاليا منذ عدة أيام، وإنهما يقضيان حالياً شهر العسل في اليونان.

شاهدي أيضاً: صور زفاف وسام بريدي وريم السعيدي ومفاجأة لا تصدق للعروس في شهر العسل

ومع الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل لزفاف وسام بريدي وريم السعيدي، ظهر أيضاً صورة لهما وهما في حفل صاخب، قيل إنها من احتفال أصدقائهما المرافقين لهما بعد مراسم زفافهما البسيط.

وبدا في الصورة أن الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي في غاية السعادة، ويستمتعان بوقتهما مع أصدقائهما، الذي احتفلوا معهما في حفل صاخب بزواجهما.

احتفال أصدقاء وسام البريدي وريم السعيدي بهما بعد زفافهما
ومن الصور المتداولة أيضاً صور الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي، وهما يتجولان مع أصدقائهما  في شوارع ميلانو ويتناولون جميعاً الآيس كريم، وبدت العروس على طبيعتها حيث ارتدت فستاناً من اللون الأصفر الزاهي مع عدم اعتمادها على أي مساحيق تجميل.

وسام بريدي وريم السعيدي احتفالا بزفافهما في ميلانو في حفل بسيط مع أصدقائهما المقربين، حيث اختارت العروس فستان زفاف من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة، وحملت باقة من الزهور وردية، ورفعت شعرها "شنيوه" ناعم من الخلف زينته بالورود البيضاء.

ومن المنتظر أن يقيم وسام بريدي وريم السعيدي حفل زفافهما العائلي يوم 1 سبتمبر في لبنان.

وكان وسام بريدي وريم السعيدي قد وقعا في الحب في كواليس برنامج "Dance with the stars"، التي شاركت فيه الأخيرة كمتسابقة بينما كان بريدي مقدم البرنامج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار