لحظات خاصة من احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعيد زواجهما السادس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
لحظات خاصة من احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعيد زواجهما السادس

احتفلت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي بعيد زواجها السادس مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي وابنهما آدم، وخضعا لعدة جلسات تصوير رومانسية مبهجة بهذه المناسبة.

عيد زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

شارك الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي عدداً من اللحظات الخاصة التي جمعت بينهما، وشاركهما فيها ابنهما آدم عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر عقيل 3 فيديوهات مختلفة من الاحتفال البسيط الذي اقتصر على أسرته فقط.

عيد زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

نشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو ظهرت فرح الهادي خلاله ممُسكة ببالون هيليوم يحمل رقم 5، ليقطع عقيل البالون الذي طار عالياً ويستبدله برقم 6، الذي حمله الصغير آدم عوضاً عن والديه، قبل أن ينشر الرئيسي مقطع فيديو ملهماً مع ابنه بمفرده واصفاً إياه بأنه روحه.

عيد زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

الفيديو الثالث الذي نشره عقيل الرئيسي مع فرح الهادي وابنهما آدم، وظهر الثلاثة وهم ممسكون ببعضهم البعض، وسط كعكة الاحتفال وعلبة الهدية التي حصلت عليها فرح في عيد زواجها وهي عبارة عن حقيبة يد هيرمز باللونين البيبي بلو والبيج، وتم تصميم الفيديو على خلفية أغنية أحلى خبر، تلك التي أهدتها فرح إلى عقيل بمناسبة ولادة آدم الصيف الماضي، وهي من كلمات وتد وغناء وألحان الأنين وتوزيع يعقوب.

عيد زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

شاهدوا فيديوهات عيد زواج عقيل الرئيسي وفرح الهادي

واختارت فرح الهادي تنسيقات كلاسيكية احتفالاً بعيد زواجها الثالث، إذ فضلت الديكورات الرقيقة البسيطة المكونة من الورود الملونة، مع اختيار إطلالة باللون الأبيض، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً بأكمام طويلة وفتحة ساق جانبية، مع رفع شعرها لأعلى في تسريحة هادئة على شكل كعكة وغرة جانبية، مع أقراط ماسية ومكياج جريء بتدرجات اللون البرتقالي التي ناسبت بشرتها الخمرية.

عقيل الرئيسي اختار بدلة كلاسيكية سوداء، مع حذاء أسود لامع، واختار لابنه آدم إطلالة متطابقة حيث ارتدى الصغير بدلة ورابطة عنق سوداء تماماً مثل والده، الذي وجه لصغيره رسالة قائلاً: "ما لك شبيه يا روح أبوك".

عيد زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

من ناحيتها كتبت فرح الهادي على الفيديو الذي شاركته احتفالاً بعيد زواجها: "الحمد لله على أجمل عطايا الرحمن 🤍✨ كملنا ٦ سنوات وهالسنة غير طبعاً".

عيد زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وتفاعل الجمهور مع احتفالات عقيل الرئيسي وفرح الهادي بعيد زواجهما، وقال البعض متمنياً لهما السعادة: "أحب احتفالاتهم البسيطة أهم شي الذكرى مش فشخرة"، "الله يهنيهم أجمل ثنائي على السوشيال ميديا"، "جمالكم جمال وأدومي الله يحفظكم ويسعدكم سوا طول العمر يا رب"، "الله يحفظكم ويديم عليكم السعادة وتكبر عائلتكم الصغيرة بكل حب وود وسعادة".

فيما انتقد البعض مكياج فرح الهادي وإطلالتها قائلين: "فروح مكياجك مرة أوفر ليتك أنتي مسويته شغلك أحسن مرة هنا مكبر المكياج حيل وأنت اكيت من كذا وأجمل"، "فرح والله إنك قمر وصغنونه تكفين لاتكلرين نفسك بالتسريحات واللبس خلي شي كيوت زيك لوف يو".

زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

احتفلت فرح الهادي بزفافها على عقيل الرئيسي في الأول من يناير عام 2018، بعد خطبة لم تستمر أكثر من خمسة أشهر في أغسطس لعام 2017، تلاها احتفال بسيط بعقد القران.

واختارت فرح الهادي لليلتها الكبيرة مكياجاً مضيئاً بألوان لامعة، مع فستان بتصميم واسع وقماش لامع أيضاً على طريقة سندريلا، فيما اختار عقيل ليوم الزفاف إطلالة عرس خليجية كلاسيكية، إذ ارتدى البشت والشماغ.

وكانت فرح الهادي حريصة على مشاركة الجمهور لحظاتها السعيدة، وكذلك زوجها حيث أطلقا دعوة إلكترونية لمتابعيهما لمشاركتهما أجواء حفل الزفاف قالا فيها: "ولأنكم أنتم أهلنا وقراب منا.. هذي دعوة إلكترونية منا لكم بتشوفون كل تفاصيل العرس وشكرا".

من ناحية أخرى كان عقيل الرئيسي قد استقبل ابنه الأول آدم من فرح الهادي، في منتصف أغسطس الماضي، بعد زواج دام خمس سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار