فيديو تصرف ريم السعيدي العفوي مع والدتها المحجبة بزفافها يشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017
ريم السعيدي ووسام بريدي

استطاعت والدة عارضة الأزياء ريم السعيدي أن تلفت الأنظار في زفافها على الإعلامي وسام بريدي، وذلك بعد تداول فيديو يجمعهما من الحفل.

شاهدي أيضاً: وسام بريدي وعروسه يشعلان حفل زفافهما برفقة النجوم    

وظهرت والدة ريم السعيدي المحجبة لأول مرة على الجمهور، وذلك من خلال حفل زفاف ابنتها، حيث بدا عليها السعادة الكبيرة بزواجها، لتعانقها العروس وتقبل جبينها في تصرف عفوي يظهر الحب النقي بين الأم وابنتها.

وانتشر مقطع ريم السعيدي ووالدتها على نطاق واسع على مواقع التواصل، ليؤكد الجمهور على أن الفيديو أبرز لحظة غاية في العفوية والتأثر، حيث بدا السعادة عليهما بشكل لافت.

حفل زفاف ريم السعيدي ووسام بريدي
وكانت ريم السعيدي ووسام بريدي احتفلا بزفافها الثاني يوم 1 سبتمبر في لبنان، ليحضر الحفل العديد من النجوم منهم الفنانة كارول سماحة والدكتور نادر صعب وزوجته المذيعة أنابيلا هلال والمذيعة دانييلا رحمة وغيرهم من مشاهير الوطن العربي.

ريم السعيدي ووسام بريدي تزوجا المرة الأولى في إيطاليا، في حفل بسيط ضم الأصدقاء المقربين، في حين حضرت عائلتهما في الحفل الثاني في لبنان.

ولفتت ريم السعيدي الأنظار إليها في زفافها بفستانها الأنيق الذي صممه المصمم اللبناني جورج حبيقة، وتسريحة شعرها الرقيقة والتي كانت عبارة عن "شينيوه" تزينه الورد.
واشعلت ريم السعيدي وزوجها وسام بريدي حفل زفافهما برقصهما والأجواء الرومانسية والعفوية التي جمعت بينهما.

يذكر أن قصة حب ريم السعيدي ووسام بريدي وقعت في كواليس برنامج "Dance with the stars" لتتوج بزواجهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار