هكذا تعامل النجومُ مع مرضَ أبنائِهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
هكذا تعامل النجومُ مع  مرضَ أبنائِهم

مرضُ الأبناءِ من أصعبِ الاختباراتِ التي يواجهُها الآباءُ في الحياة، فهو اختبارٌ صعبٌ وقاسٍ مرَّ به عددٌ كبيرٌ من نجومِ الفن وبهذه الطرق تعاملوا مع هذه الأزمة.

اكتشفتْ يسرا اللوزي فقدانَ ابنتِها حاسةَ السمع، فالفحصُ الطبيُّ أكدَ أن تأخُّرها في الكلامِ بسببِ عدمِ السمع وتعاملتْ يسرا معَ الأمرِ بطريقةٍ إيجابيةٍ وبدأتْ رحلةَ العلاجِ معَ ابنتِها.

 وبعد فترة استجابت ابنة يسرا للعلاج وبدأت تمارس حياتها بشكل طبيعي.

هكذا تعامل النجومُ مع  مرضَ أبنائِهم

وجدَ أمير كرارة ابنتَه في وضعٍ غريبٍ وهي في عُمرِ السنتينِ، فكانت عيناها مقلوبتان وبلا قدرةٍ على الكلامِ ما اضطرَّه إلى الذهابِ للمستشفى، ودخلتِ الطفلةُ رعايةَ الأطفالِ لفترةٍ حتى تحسنتْ حالتُها.

وحتَّى الآن لم يستطعِ الطبيبُ تشخيصَ سببِ هذه الأعراضِ لكن بعضُهم أكَّدَ أنها أصيبتْ بفيروسٍ غامضٍ وصلَ إلى المخ

عانتْ فريدة ابنهُ مي كساب من كسرِ عظمةِ التُّرقُوَة بسبب سقوطُها من على الكرسيِّ فجأةً وهي في عُمر ثلاثةِ 3 أشهرٍ وسبَّب ذلك لها آلامًا شديدةً وشعرت مي بعذاب الضمير بعد هذه الواقعة.

 عانى عبد الرحمن نجلُ أنغام من مشكلةِ التأخُّر في المشي وبعدَ عدةِ محاولاتٍ اضْطَرَّ إلى تلقِّي العلاجِ في أمريكا.

غابتْ مايا نصري عنِ الأضواءِ لفترةٍ بسببِ مرضِ نجلِها جيوفاني، واكتشفتْ إصابتَه بمشاكلَ في القلبِ واضطُرَّ الأطباءُ إلى التدخُّلِ الجراحيّ.

مجدي كامل وزوجتُه مها أحمد صدَمَا الجمهورَ بمرضِ نجلِهما، فهوَ مِن ذوي الاحتياجاتِ الخاصة وسافرَ لتلقِّي العلاجِ في ألمانيا، وفي كثير من الاحيان يشاركان الجمهور الكثير من صورهما معه عبر السوشيال ميديا.

سقوطُ نجل آسر ياسين من العربة الخاصة به كانَ صدمةً كبيرةً حيثُ اصطدمت رأسُه بالأرضِ بقوةٍ، وأسرعَ إلى المستشفى لإجراءِ الأشعَّةِ والفحوصاتِ اللازمةِ للاطمئنانِ عليه خاصة أن عمره وقتها شهرًا ونصفًا فقط.

هكذا تعامل النجومُ مع  مرضَ أبنائِهم

توأمَا إيهاب توفيق يُقيمانِ في أمريكا لتلقِّي العلاج فظروفُهما الصحيةُ جعلتْهما يستقرَّانِ في الولاياتِ المتحدةِ لأكثرَ من ثلاثِ 3 سنواتٍ متواصلةٍ.

شعرتْ نجلاء فتحي بالعجزِ عندَ إصابةِ ابنتِها بثقبٍ في القلب، وعندَما ازدادَ الألمُ على ابنتِها حاولتِ الانتحارَ لشعورِها بالعجز!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار