هكذا ستظهر أمل بشوشة في مسلسلها الجديد بعد غياب 5 سنوات !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أبريل 2018
هكذا ستظهر أمل بشوشة في مسلسلها الجديد بعد غياب 5 سنوات !

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "أبو عمر المصري" البوسترات الدعائية الخاصة بالنجوم المشاركين بالعمل، وكشفت الصور الأولى عن اللوك الخاص بالنجمة الجزائرية أمل بشوشة، والتي تقوم بالبطولة النسائية بالمسلسل .

وظهرت "أمل" بوجه حاد ولم تغيير الكثير في اللوك والشكل الذي أعتادت الظهور عليه، وكشفت ملامحها طبيعة الحياة الصعبة التي تخوضها  في المسلسل.

هكذا ستظهر أمل بشوشة في مسلسلها الجديد بعد غياب 5 سنوات !

حيث تجسد في المسلسل شخصية صحفية تعيش في أفغانستان وتمر بالعديد من التحديات والمشاكل التي تصادفها، وتدور الأحداث حول محامي مصري  أسس مع أصدقائه تنظيم سلمي يحاول إيجاد حلول لأزمات المواطنين البسطاء لكن ما يقوموا به يثير غضب الأجهزة الأمنية فتطور الأحداث لينقلب هذا التنظيم ليثير العديد من الأزمات .

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي أمل بشوشة على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها في هذا العمل، وعبروا عن حماسهم الشديد لرؤيتها بشكل مختلف .

والمسلسل يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم بطل العمل أحمد عز، وصبري فواز، وفتحي عبد الوهاب، ومحمود حجازي، والعمل مستوحى من روايتين للكاتب عز الدين شكري فشير، والسيناريو لمريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى .

ويمثل مسلسل "أبو عمر المصري" عودة قوية لأمل بشوشة للدراما المصرية بعد غيابها عن تقديم أي عمل مصري منذ 5 سنوات، وتحديداً منذ تقديمها لمسلسل "تحت الأرض" مع أمير كرارة عام 2013، وتعتبر أخر أعمالها في الدراما العربية هي مسلسل"العراب"، و"سمرقند"، و"شطرنج" .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار