مسلسل ع أمل رمضان 2024: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
مسلسل ع أمل رمضان 2024: إليك التفاصيل

يشارك مسلسل ع أمل ضمن سباق دراما رمضان 2024، حيث يتطرق لبعض قضايا المرأة من خلال إطار تشويقي ودرامي مميز حاول فيه صناع المسلسل تقديم الفكرة بشكل غير مبتذل أو مكرر.

وقبل عرض المسلسل عاش الجمهور تفاصيل إنسانية مع نجمة المسلسل ماغي بوغصن والتي أعلنت عن ضمها شاباً اسمه جورج يعاني من الإصابة بمتلازمة داون لفريق عمل مسلسلها الجديد، استجابة  لرغبة الشاب في الانضمام ضمن فريق عمل لمسلسل مع الفنانة اللبنانية حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي محاولاً الوصول إليها وهو ما استجابت له ماغي بوغصن مؤكدة على أنها ستحقق له حلمه.

مسلسل ع أمل

 وعن قصة مسلسل ع أمل فتدور حول مذيعة شهيرة تدعى يسار، تخوض تجربة حب فاشلة تبدل حياتها تماماً لتحاول النجاة منها وتصبح شخصيتها أقوى. تقرر يسار مساعدة الفتيات في مجتمعها وتكرس حياتها لكشف الظلم، إلا أنها تجد نفسها متورطة في عالم مظلم وتبدأ بعدها أحداث المسلسل في التصاعد.

 وعن قصة المسلسل تقول ماغي بوغصن: "يوجد كثير من السيدات يتعرضن للظلم إلا أنهن لا  يتمكن من التمرّد أو الرفض بسبب واقعهن الاجتماعي، وهو ما تحاول يسار تغييره حيث تحاول مساعدة الفتيات خاصة وأنها  سبق وتعرضت الأخرى للظلم من قبل الكثيرين في حياتها، وهو ما جعلها تشعر بأنها قد ولدت من جديد للقيام بواجبها تجاه كل امرأة تتعرض للعنف والظلم".

ع أمل

أما النجم مهيار خضور فيقول: "قصة المسلسل تدور في سياق العنف المنزلي والمرأة والعلاقات الاجتماعية المفككة، ويحاول المسلسل معالجتها بطرق مختلفة غير مكررة، .. كما يتطرق العمل إلى أهمية الإعلام والخطاب الإعلامي وكيف يؤثر على هذه القضايا بقوة  في محاكاة المجتمع وعلاج أمراضه، فضلاً عن الكثير من المشكلات التي يتسبب فيها صانع المحتوى حتى لو دون قصد".

قصة مسلسل ع أمل

ويقدم مهيار خضور شخصية أستاذ جامعي لمادة علم النفس والفلسفة، جاء من عالم مختلف كثيراً وينسج بمجرد وصوله مجموعة علاقات اجتماعية جديدة، حيث يقول نجم المسلسل: "الشخصية مركبة وتحمل قدراً من الغموض والغرابة، وهو ما سنشاهده  من خلال طبيعة العلاقات التي يبنيها مع الشخصيات الأخرى، الأحداث في المسلسل بشكل عام مليئة بالصراعات والتشويق".

أما كارول عبود فتقدم في مسلسل ع أمل شخصية ضحى، وهي سيدة تتعرض لظلم كبير، وهو ما يدفعها لتحاول التمرد على واقعها بطريقتها الخاصة  إلا أن تعرضها للظلم لا يجعلها تتوقف عن المناضلة من أجل حقها خاصة وأنها تعيش في منطقة لها خصوصيتها وعالمها الخاص حيث تناضل فيها كل امرأة من أجل أبسط الحقوق.

ع أمل

 يقدم أيضاً بديع أبو شقرا شخصية جلال وهو رجل يعمل بتفان ويواجه مشاكل وعوائق في مسيرته المهنية  فهو منتج برنامج الإعلامية يسار، وأحد المؤسسين للبرنامج، وهو ما يجعل بينهما خصوصية وأصول قوية لعلاقتهما.

ماريلين نعمان تشارك في مسلسل ع أمل بشخصية الفتاة اليسارية فرح وعن دورها تقول: "فيه تشابهاً كبيراً بين شخصيتي وشخصية فرح، نحب الموسيقى والحياة  وهي إنسانة حساسة جدا.. ففرح هي صديقة يسار المقربة وتساندها في أزماتها".

 أبطال مسلسل ع أمل

يضم مسلسل ع أمل مجموعة من النجوم إلى جانب الفنانة ماغي بوغصن من بينهم: عمار شلق، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، ومسلسل ع أمل من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وينضم لفئة مسلسلات الـ30 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل ع أمل

يعرض المسلسل على قناتي إم تي في  و إم بي سي 1، حيث تبدأ الحلقات  على شاشة MTV في تمام الساعة 6:30 أما على شاشة إم بي سي فتعرض في تمام الساعة 12:00.

 تتر مسلسل ع أمل

 تغني النجمة إليسا تتر مسلسل ع أمل، ونشرت ماغ بو غصن عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام مقطع فيديو من كواليس تسجيل أغنية تتر مسلسل ع أمل وبدت وهي في غاية التأثر معبرة عن سعادتها بأن إليسا هي نجمة شارة المسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار