أمل إبراهيم بعد غياب تكشف سر دخولها مستشفى الأمراض العقلية ونحافتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
أمل إبراهيم بعد غياب تكشف سر دخولها مستشفى الأمراض العقلية ونحافتها

حلت الفنانة المصرية أمل إبراهيم ضيفة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، والتي كشفتت من خلاله عن سر غيابها وبعض المواقف المثيرة في حياتها.

سر غياب أمل إبراهيم عن الساحة الفنية

كشفت الفنانة أمل إبراهيم عن سر غيابها عن الساحة الفنية لسنوات منذ أخر  أفلامها "الرنسيسة" عام 2013 مع علا عانم، مشيرة إلى أنها تمكث في منزلها وقررت الاعتزال والابتعاد عن طريق الفن.

وأشارت أمل إبراهيم إلى أن خطوة الابتعاد عن الفن جاءت بعد تحقيق هدفها في الفن، قائلة: "قررت إني لما ربنا يحققلي الطريق اللي أنا ماشية فيه هقول كفاية لأني تعبت بقى".

وأضافت قررت أترك التمثيل بعدما حقق الله لي طريقاً كنت أتمناه"، لافتة إلى أن نجلها في السعودية ويرسل لها كل عام حتى تعتمر وتحج.

أمل إبراهيم تكشف سر نحافتها الشديدة

قالت الفنانة أمل إبراهيم ، إن أسباب فقدانها الكبير لوزنها هو خضوعها لرجيم خاطئ بدون متابعة مع طبيب، وأنها كانت تصوم الأيام القمرية وفجأة وجدت نفسها تصوم شهرًا وبعدها وجدت أنها تصوم السنة كاملة، محذرة المتابعين من اتباع الرجيم بطرق خاطئة وبدون متابعة مع طبيب جيد.

أمل إبراهيم تروي تجربة مثيرة أدخلتها مستشفى الأمراض العقلية

وروت الفنانة المصرية أمل إبراهيم عن تجربة مثيرة مرَّت بها اضطرتها إلى دخول مستشفى الأمراض العقلية.

وأوضحت أمل، التي اختفت عن الساحة الفنية 8 سنوات، أن دورها في فيلم "أيام الغضب" كان السبب في إقبالها على تلك الخطوة الغريبة.

وقالت أمل إبراهيم إنها أرادت دراسة الدور جيدا قبل بدء التصوير لذا لجأت لمستشفى الأمراض العقلية وعرضت الفكرة وقتها على مخرج الفيلم منير راضي الذي أبدى قلقه في البداية عليها لأنها ستمكث في المستشفى مثل باقي المرضى لفترة من الوقت ولكنها قررت خوض التجربة.

وتذكرت أمل إبراهيم موقفا صعبا تعرضت له بداخل المستشفى حينما حاولت إحدى المرضى ضربها ولكنها قاومتها بكل شدة.

وعن مشوارها الفني، أوضحت: "مشواري بدأ مع إسعاد يونس في فيلم "غريب ولد عجيب" مع الفنان سمير غانم، حيث ظهرت بشخصية "بنت الجيران" التي تحب سمير.

يذكر أن أمل إبراهيم، بدأت حياتها الفنية منذ الصغر، حيث التحقت بالعمل الفني وقامت في هذه الفترة من عمرها بعدة أدوار صغيرة في بعض السهرات التليفزيونية والمسرحيات والمسلسلات، بينما كانت بدايتها الحقيقية من خلال السينما حيث شاركت في عام 1973 في الفيلم الكوميدي "مدرسة المشاغبين"، وأيضًا دورها في فيلم "بدور".

وتوالت بعدها الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة من السينما إلى التليفزيون إلى المسرح حيث شاركت بعدد كبير من الأدوار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار