سلمى أبو ضيف تتعرض للانتقادات بسبب كعكعة عيد ميلادها: هكذا ظهرت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
سلمى أبو ضيف تتعرض للانتقادات بسبب كعكعة عيد ميلادها: هكذا ظهرت

تعرضت الفنانة سلمى أبو ضيف لعدد كبير من الانتقادات من الجمهور بسبب حفلة عيد ميلادها والتي تضمت كعكة على شكل فيروس كورونا.

انتقادات سلمى أبو ضيف بسبب فيروس كورونا

وخلال الصور ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلادها مع تورتة دائرية باللون الأخضر تشبه فيروس كورونا بحضور عدد من النجوم.

سلمى أبو ضيف تتعرض للانتقادات بسبب كعكعة عيد ميلادها: هكذا ظهرت

وعلى كيكة عيد الميلاد كتبت سلمى أبو ضيف أعلاها عبارة :" لا أزال في الـ27 من عمري هذا العام لا يمكن حسبانه"، في إشارة إلى العام الماضي وتعرض العالم للإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا.

سلمى أبو ضيف تتعرض للانتقادات بسبب كعكعة عيد ميلادها: هكذا ظهرت

وظهرت سلمى أبو ضيف ترقص على أغاني ويجز، ومن بينها أغنية سالكة، وهي الأغنية التي غناها بالتعاون مع المغني الشعبي حسن شاكوش.

سلمى أبو ضيف تتعرض للانتقادات بسبب كعكعة عيد ميلادها: هكذا ظهرت

تلقت سلمى أبو شيف عدداً كبيراً من الانتقادات على حفل عيد ميلادها، في ظل تفشي الفيروس عالميًا، وقال أحدهم: "الناس بتموت بكورونا وإنتي عاملة تورتة باسم الفيروس ايه ده بجد!"، وتابع آخر: "راحت دبي ونطت ورقصت وتقول ما يحتسب الناس المحبوسة وما خرجت ولا سافرت وش تقولين عليها؟".

سلمى أبو ضيف تتعرض للانتقادات بسبب كعكعة عيد ميلادها: هكذا ظهرت

سلمى أبو ضيف مع إسعاد يونس

وخلال برنامج صاحبة السعادة استضافت الإعلامية إسعاد يونس الفنانة سلمى أبو شيف والتي تروت كيفية دخولها للوسط الفني عن طريق الصدفة بعد أن كانت تسعى لسنوات للعمل كعارضة أزياء فقط، رغم قصر قامتها على حد قولها، وبالفعل نجحت في تحقيق حلمها بالعمل موديل لعلامات تجارية عالمية، بالإضافة إلى استمرارها في التمثيل محاول ترك بصمتها من خلال مشاركتها بالأفلام والمسلسلات.

وقالت سلمى خلال الحلقة، إنها شاركت في فيديو كليب شيروفوبيا للفرقة الغنائية مسار إجباري، مُتابعة: "بعد كده اتعرض عليا أكثر من عمل، ثم شاركت في فيلم الشيخ جاكسون، وبعده مسلسل حلاوة الدنيا)مع الفنانة هند صبري وكنت قبلها شفت هند بالصدفة، وقلتلها أنا بحبك أوي وبعدها بشهرين مثلت معاها، وقدمت لا تطفئ الشمس، واستمتعت بالدور جداً لأني كنت بعمل دور شر، ومن أكتر كواليس العمل اللي انبسطت فيها مسلسل لدينا أقوال أخرى، وكنت بتكسف قدام يسرا أوي وببقى مش حابه أغلط قدامها خالص".

سلمى أبو شيف تكشف حقيقة ارتباطها

وردت الفنانة سلمى أبو ضيف على التكهنات التي لاحقتها خلال الآونة الأخيرة بعد ظهورها مع  إيمانويل أرنوت رئيس تحرير مجلة Vogue العربية مروراً بحفل تكسير الأطباق برفقة الفنانة دينا الشربيني.

وقالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: "قمت بنشر صورتي مع أصدقائي في سهرة ليلة رأس السنة، وكان من بينهم إيمانويل أرنوت".

وأضافت:" وهو صديق مقرب لي ويشجعني ويدعمني في عملي ونلتقي كثيراً، ولكني لم يجمعني به علاقة حب".، وتابعت: "قمت بتعديل التعليق على الصورة وأضفت أصدقاء للأبد، لأني لا أحب أثير الجدل".

وعن علاقتها بالشاب الإيطالي قالت أبو ضيف: "الأمر لم يصل إلى مرحلة الخطوبة، والعلاقة لم تستمر".

واستكملت:" لا أعلم من أين انتشرت شائعات أنه من غير ديني؟ فهل هناك أحد يعرف ديانته أومن سأله؟ أم أن كونه من دولة غير عربية؟".

وعن ظهورها مع الفنانة دينا الشربيني في دبي مؤخراً وقامتا بتكسير الأطباق، قالت: "هذه ليست أطباق حقيقية، هي مصنوعة من مادة تشبه الصلصال".

وبعد سؤالها إن كان هناك عمل فني يجمعها بالفنانة دينا الشربيني قالت سلمى أبو ضيف:" نحن أصدقاء منذ فترة طويلة ولم يجمعنا عمل فني بل سافرنا لقضاء وقت ممتع معاً كصديقتين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار