الفنانة التركية سيريناي ساريكايا بإطلالة ساحرة وجذابة في أخر ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
الفنانة التركية سيريناي ساريكايا بإطلالة ساحرة وجذابة في أخر ظهور لها

استطاعت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، أن تخطف الأنظار وتتصدر التريند والحديث علي السوشيال ميديا، وذلك بعد إطلالتها الهادئة والساحرة، علي السجادة الحمراء، في الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس Akbank التركي، حيث كان احتفال ضخماً بالأمس، جمع العديد من نجوم تركيا.

الفنانة التركية سيريناي ساريكايا تخطف الأنظار

وتسببت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا،  بطلة مسلسل العائلة، مع الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، في إبهار الجميع إليها، أُثناء تواجدها في الحفل، وتحول اسمها إلى تريند على السوشيال ميديا  للمرة الثانية في أقل من شهور بعد إطلالتها وحديثها إلى الصحافة التركية.

الفنانة التركية سيريناي ساريكايا بإطلالة ساحرة وجذابة في أخر ظهور لها

إطلالة الفنانة التركية سيريناي ساريكايا الأخيرة

وأطلت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، بإطلالة ساحرة وجذابة وهادئة، حيث بدت في غاية الأناقة والجاذبية، في إطلالتها علي السجادة الحمراء وأثناء الحفل، حيث ارتدت فستان أسود قصيراً،  وأظهر لون بشرتها البرونزية، واعتمد علي مكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة تبرز جمالها وإطلالتها ولون بشرتها المميز عن باقي النجمات الأتراك.

الفنانة التركية سيريناي ساريكايا بإطلالة ساحرة وجذابة في أخر ظهور لها

الموسم الثاني من مسلسل التركي العائلة

وينتظر الجمهور العربي والتركي، إطلاق الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني الشهير العائلة  Aile، والذي تلعب فيه الفنانة سيريناي ساريكايا دور البطولة مع كيفانش تاتليتوغ، وهو المسلسل الذي لاقى إعجاباً وحباً من قبل الجمهور العربي.

الفنانة التركية سيريناي ساريكايا بإطلالة ساحرة وجذابة في أخر ظهور لها

نجاح مسلسل العائلة التركي في الموسم الأول

وتصدرت الفنانة سيريناي ساريكايا،التريند أثناء عرض الموسم الأول من المسلسل الذي ذاع صيته وشهرته وهو مسلسل العائلة وحصد المسلسل وقت العرض على مشاهدات عالية تسببت في تفكير صناع العمل الدرامي في تصوير الموسم الثاني خاصة بعد طلب الجماهير وتحقيق مشاهدات عالية للمسلسل في تركيا والوطن العربي.

وتفاجئ الجمهور العربي أثناء عرض الموسم الأول من مسلسل العائلة التركي، من غناء الفنانة سرناي ساريكايا، حيث أدت أداء رائع أثناء غنائها أغنية مؤثرة وحزينة، والتي تعني بالعربية بما معناه " يبقيه في الجرح لدينا" حيث كانت حديث السوشيال ميديا وتصدّر اسمها التريند عند إذاعة الحلقة.

الجمهور العربي يعلق علي صوت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا

ظهرت الفنانة التركية سيريناي وهي تؤدي الأغنية وهي أغنية للمغنية التركية  Merve Özbey، حيث تسبب أداءها وصوتها إلى إعجاب الجمهور، ووقتها دون الكثير من مشاهدي العمل الدرامي الكثير من التعليقات التي أجبت صوتها وأداءها وتسبب المسلسل والأغنية في زيادة متابعة الجمهور العربي للفنانة التركية ووضعها ضمن قائمة الفنانات الأتراك المحبوبات في الوطن العربي.

غناء الفنانة التركية سيريناي ساريكايا يبهر الجمهور

وكتب عدد من الجمهور العربي وقتها عدد من التعليقات منها "جمال المشهد صوت سيريناي وغيره ديفين ولسان حال أصلان اللي يمثلنا كلنا وهو يقول بنظراته كل يوم تخلينني أبحك أكثر، المسلسل تعديل مزاج من الآخر"، وأضافت أخرى: "تعبت وأنا أمدح صوت سيريناي ساريكايا، مجرمة تمثيل وغناء".

وكتب أخر عن صوت سيريناي "يا الله جمال وروعة، بموت في سيريناي، وعاملة حالة بالمسلسل شيء روعة، كتير بفضلها على نجمات تركيات، ولما أدت الأغنية سحرتنا، بتجنن، يا ريت نشوف إلها أعمال قادمة كتير، لأنوا من الآن انا بقلكم رح تتصدر قائمة النجمات في الأشهر الجاي".

أبطال مسلسل العائلة التركي 

وحقق مسلسل العائلة التركي، مشاهدات عالية مع عرض الموسم الأول من المسلسل، والذي كان يتشوق الجمهور العربي لمشاهدة ومتابعة حلقاته كل أسبوع، حيث بعد النجاح الكبير قرر صناع العمل تصوير الموسم الثاني، حيث من المقرر بدء التصوير وإعلان موعد العرض، يشارك في بطولته مسلسل العائلة الموسم الأول كلاً من الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ ، والفنانة التركية سرناي ساريكايا، نور سورر ، جانان ارغودار، نجات إشلر ، ليفنت إلجين ، أمل جوكسو ، أوشان جاكير ، إيبيك تينولكاي وهو من إخراج أحمد كاتيكسيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار