هل تدخلت بشرى لمصالحة هنا شيحة وأحمد فلوكس.. فيديو يكشف ما حدث!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2019
هل تدخلت بشرى لمصالحة هنا شيحة وأحمد فلوكس.. فيديو يكشف ما حدث!

بعد أن شغل خبر انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس الجمهور طوال اليومين الماضيين، قررت النجمة بشرى كشف أحدث تطورات المشكلة التي تسربت لوسائل الإعلام من زيارة سريعة لمنزل صديقيها النجمين لكي تضع النقاط فوق الحروف، حيث قام بتوثيق ما حدث من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "لايف انستقرام".

في البداية ظهرت بشرى في مقطع فيديو داخل سيارتها التي كانت تقودها متوجهة لمنزل أحمد فلوكس وهنا شيحة، حيث قالت فيه إنها مصدومة من أخبار انفصالهما ولذلك قررت زيارتهما لاستكشاف الحقيقة ووعدت الجمهور ببث مقطع فيديو لايف يوضح كل شيء.

وبالفعل، نشرت النجمة المصرية بخاصية البث الحي Live عبر حسابها على انستقرام، حيث ظهرت وهي تقرع جرس الباب، وبعدها استعرضت على مدى ربع ساعة الشائعات المنتشرة مؤخراً، حيث تعجب زوج هنا شيحة من من انتشار هذه الشائعة، وكشف أن البعض اتصل بوالده الفنان فاروق فلوكس، الذى أكد عدم معرفته بأي معلومات عن هذه الأخبار، بينما قالت زوجته: "كنت نائمة، واسيتقظت على الاتصالات الكثيرة على هاتفي، ووجدت الخبر المستفز، وأحمد أيضا كان نائما فهو الآن يتأخر في تصوير عمل جديد".

وأكملت هنا شيحة في تصريحاتها عبر الفيديو: "الخبر خاطئ تماما، والدي من الأساس لا يمتلك منزلا في الشيخ زايد كما جاء في الأخبار، وهذا الخبر أزعج والدي، واتصل بي وهو مذعور من الخبر، ولا أعلم حقيقة السبب وراء هذه الشائعات والتدخل في أمورنا الشخصية".

ولم تتوقف بشرى عند هذا الحدث، حيث نشرت بعض الصور المستقطعة من مقطع الفيديو عبر حسابها على فيسبوك وظهرت فيها برفق الزوجين، حيث علقت بقولها: 

بشرى وأحمد فلوكس وهنا شيحة في المنزل

ويعتقد الكثيرون بعد انتشار الفيديو أن بشرى قامت بالفعل بحل الخلاف بين أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد أن انتشرت التفاصيل عبر السوشيال ميديا نتيجة حذف كلاً منهما لمتابعة الآخر عبر انستقرام..

الجدير بالذكر أن زواج الثنائي المصري تم رسمياً في  20 أكتوبر في حفل عائلي بسيط تم خلاله عقد قرانهما ثم سافرا لقضاء شهر العسل في أوروبا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار