شيرين عبد الوهاب تخشى مقابلة الجمهور المصري ومنظم الحفل يكشف ما حدث!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018
شيرين عبد الوهاب

تداولت تقارير صحفية أخباراً تفيد برفض الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تحيي أي حفل في مصر في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن انتهاء فترة ايقافها عن الغناء.

شاهدي أيضاً: تسريبات عن إيقاف شيرين عن الغناء مجدداً وهذا ما أنقذها من العقاب

وقالت التقارير أن شيرين عبد الوهاب عرض عليها إقامة حفل يوم عيد الحب، إلا إنها رفضت مما دفع البعض للتلميح إلى إنها تخشى مقابلة الجمهور المصري بعد أزمة فيديو البلهارسيا.

ومن جانبه، نفى وليد منصور المنتج ومنظم الحفلات أن يكون عرض على شيرين عبد الوهاب أي حفل من الأساس في مصر، مؤكداً على إنه لم يفعل ذلك لأنه يعلم إنها بصدد إحياء حفل عيد الحب مع الفنان تامر حسني في السويد، بحسب تصريحه للتحرير.

وأشار وليد منصور إلى أن كل ما يقال عن خوف شيرين عبد الوهاب من مقابلة الجمهور المصري غير صحيح، لأنها تعاقدت على حفل يوم 26 فبراير على مسرح المنارة في التجمع الخامس بالقاهرة.

شيرين عبد الوهاب
وكانت شيرين عبد الوهاب مرت بمرحلة صعبة في حياتها، عندما سرب لها فيديو قديم من حفل أحيته في الشارقة، التي طلبت منها إحدى المدعوات أن تغني أغنية "ما شربتش من نيلها"، لتقول لها ساخرة: "اشربي ايفان أحسن ليجيلك بلهارسيا".

وبسبب زلة لسان شيرين عبد الوهاب عن مياه النيل، تعرضت لهجوم عنيف من قبل الجمهور، إلى جانب وقفها عن الغناء وتحويلها للتحقيق من جانب نقابة الموسيقيين، التي استخدمت معها الرأفة بعد اعتذارها العلني عن ما بدر منها ليتم إيقافها عن الغناء لمدة شهرين فقط.