والد حلا شيحة يكشف حقيقة تخليها عن الحجاب للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
والد حلا شيحة يكشف حقيقة تخليها عن الحجاب للمرة الثانية

رد أحمد شيحة والد الفنانة المعتزلة حلا شيحة عن الأخبار التي انتشرت مؤخراً لخلع نجلته الحجاب للمرة الثانية بعدما انتشر مقطع فيديو لها كانت تقوم بتصوير بناتها فيه وظهرت حلا في انعكاس المرآة بدون الحجاب.

حقيقة خلع حلا شيحة الحجاب

لذا أوضح والدها حقيقة هذا الأمر ونفى خلع حلا الحجاب حيث قال: ”كلام فارغ وسخيف ودون قيمة“.

وأشار في أحمد شتصريحاتصريحاته صحفية أن ابنته ليس محجبة بالطريقة المتعارف عليها وأضاف: ”ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر“.

وطالب أحمد شيحة من الجمهور أن يتركوا ابنته في شأنها وأبدى استغرابه الشديد من حديث الجمهور دوماً عن حجابها على الرغم من وجود العديد من الأمور التي تستحق التركيز فيها فضلاً من انتقاد حلا، وأكد أن كل الإنتقادات التي تتعرض لها ابنته تصيبه هو شخصياً بالضيق والانزعاج مما يجعله يكره الشهرة.

هل تعود حلا شيحة للتمثيل؟

واختتم والد الفنانة المعتزلة حديثه حول عودة ابنته للفن مرة أخرى بعد اعتزالها الفن قبل سنوات وأوضح أنه لا يعلم موقفها حتى الآن وتابع قائلاً: ”لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن يتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية“.

وكانت حلا شيحه تعرضت للانتقاد في اليومين الماضيين بسبب ظهورها دون حجاب في مقطع فيديو مع بناتها حيث ظهرت في انعكاس المرآة بدونه وعلقت حلا على الفيديو وقالت: "أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضوراً، فهم سعداء جداً بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار