أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه 15 مرة: لست نادم على الانفصال عن هنا شيحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه 15 مرة: لست نادم على الانفصال عن هنا شيحة

كشف الفنان أحمد فلوكس حقيقة تصريحاته حول زواجه 15 مرة منذ انفصاله عن زوجته الأولى وهل شعر بالندم بعد وقوع الطلاق بينه وبين الفنانة هنا شيحة منذ حوالي عامين.

أحمد فلوكس يكشف عدد زيجاته الحقيقي

وقال أحمد فلوكس إنه لم يشعر بالندم على قرار الطلاق من الفنانة هنا شيحة لأنه في النهاية عاد لزوجته الأولى وابنه الوحيد وأن كفتهما كانت الأرجح.

وعلق أحمد فلوكس قائلاً: "لا أندم ازاي وأنا رجعت لأم ابني وأبني تفتكر انهي كفة أثقل".

وكشف أحمد فلوكس عن تعرضه للسحر من إحدى زوجاته السابقات وتعرض لأزمات بسبب ذلك ولكنه اعتاد الأمر وأصبح ينجو منه قائلاً:" السحر موجود بكثرة واللي يقول غير كدا مضلل، 5 مرات كل ما أفوق يحصلي حاجة ثانية".

وكشف أحمد فلوكس حقيقة تصريحاته الأخيرة حول زواجه 15 مرة، مؤكداً أن الأمر لم يتخطى كونه دعابة أطلقها أثناء لقاء صحفي له.

وأوضح أنه كان يعاني وقت الحوار من ألم شديد في الأسنان ولم يكن يستطيع الكلام بوضوح وحاول تخفيف حدة الألم الذي يعاني منه بالضحك خلال الحوار وعندما سأله الصحفي عن عدد مرات زواجه أخبره ضاحكاً: 15 مرة.

وأكد أنه لم ينزعج من الانتقادات التي وجهها له رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقب "زير نساء"، لأن الأمر لم يتخطى كونه دعابةـ معلقاً :" هزرت خلال لقاء لي بإحدى الصحف.. وقلت على فكرة دي حاجة كويسة معرفش ليه الناس مضايقة، بهزر.. وأكملت مش يمكن يكون أكتر.. وأنا مش عايز الناس تضايق مني.. والمهم مكونش زير رجال".

وحول اختفائه لفترات طويلة عن الأعمال الدرامية، أكد أن كل ما يقال عن عدم التزامه خاطئ معلقاً:"كل اللي بيتقال عني خطأ زي أني مش ملتزم أنا اشتغلت مع عادل أمام ويسرا ومحمود عبدالعزيز ".

أحمد فلوكس يصدم الجمهور بعدد زيجاته

وفاجأ الفنان المصري أحمد فلوكس، جمهوره بالإعلان عن عدد زيجاته السابقة، وهو الرقم الذي صدم البعض مؤكدين أنهم لم يتوقعوا أن تبلغ عدد زيجات أحمد فلوكس لهذا الرقم.

قال أحمد فلوكس في لقاء مع تليفزيون "اليوم السابع"، إنه تزوج مرات عديدة، مفتخراً بكونه زيراً للنساء، وأن يتم وصفه بهذه الصفة التي اعتبرها تشريفاً له، قائلاً: "مش أحسن ما أبقى زير رجال".

وأوضح أحمد فلوكس أن عدد زيجاته بلغ الـ 15 زيجة، وهو رقم ضخم، أكد فلوكس أنه حقيقياً، وليس ادعاءً أو مبالغة منه.

كما أوضح أحمد فلوكس أنه كان شخص عصبي، سريع الغضب والانفعال، ولا يمكنه التحكم في أعصابه إلا أنه استطاع التحكم في هذه الأمور وإصلاحها.

انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة

قال أحمد فلوكس إن زوجته السابقة، الفنانة هنا شيحة، كانت شخصية مخلصة وعندما تحب تعطي من قلبها إلا أنهما لم يستمرا في زيجتهما طويلاً.

وأوضح فلوكس أن السحر والأعمال السفلية المؤذية، هي سبب في تدمير جزء كبير من حياته بما فيها انفصاله عن هنا شيحة، بل وأحياناً كان يفقد القدرة على الحركة.

وأكد أحمد فلوكس أنه سعيد بعودته إلى زوجته الأولى، ووالدة ابنه، بعد انفصال دام حوالي 12 عاماً.

ووصف فلوكس والدة ابنه بأنها سيدة أصيلة، دعمته وساندته أكثر من مرة في مواقف ومحن مختلفة تعرض لها.

وكشف أحمد فلوكس عن استيائه من عالم السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن البعض قد يكتب تعليقات جارحة يؤذي بها غيره دون تفكر أو تمعن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار