فيديو يكشف أسرار نضارة بشرة بيلا حديد: إليكِ التكلفة الكاملة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
فيديو يكشف أسرار نضارة بشرة بيلا حديد: إليكِ التكلفة الكاملة

كشف مقطع فيديو عن أسرار جمال بشرة بيلا حديد، وكيف نجحت عارضة الأزياء العالمية في الحصول على بشرة زجاجية خالية من العيوب، إلا أن تكلفة المنتجات المستخدمة فاجأت الجمهور.

شاهدي معنا في هذا المقال التفاصيل الكاملة لروتين البشرة المثالية لبيلا حديد، وكيف تفاعل معها الجمهور، خاصة بعد معرفة التكاليف الخاصة بالمنتجات المستخدمة لبشرتها والتي تتجاوز الـ700 دولار.

روتين بشرة بيلا حديد

وكشف الفيديو عن اعتماد عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد، على منتجات تركز على جمع الأمعاء بتكلفة 52 دولاراً، ثم بعد تطبيق هذه المنتجات تقوم بيلا حديد بتناول 13 حبة فيتامين مع عصير أخضر.

تخلط بيلا حديد Sea moss جل وتكلفته 22 دولاراً، ويعمل هذا المنتج على دعم جهاز المناعة، ويساعد على تنقية الجسم من السموم، فضلاً عن تنظيم نسبة السكر في الدم. تتناول بيلا حديد بعد ذلك ديتوكس يزيد من نضارة وحيوية البشرة بتكلفة 30 دولاراً.

لا تتوقف بيلا حديد في روتينها اليومي فقط عند هذه الخطوات، وإنما تتناول معادن أخرى تحافظ على الجهاز العصبي السليم وينقي الجسم من السموم وهو ما ينعكس على البشرة وخلايا الجلد بتأثيرات غير متوقعة، وتكلفة هذا الديتوكس.

 شاهدوا روتين بشرة بيلا حديد:

أما عن وجبات الفطور فتتناول بيلا حديد قطعة من الكرواسون مع أحد أنواع العصائر المخصصة لتخفيف الضغط على الجسم، وقيمته 57 دولاراً. وهو ما ينعكس بالطبع على البشرة فالضغط العصبي ينعكس على جمال البشرة ونضارتها ويتسبب في ظهور الكثير من المشكلات، لذلك فإن التخلص من الضغط لن ينعكس فقط على بشرتكِ وإنما أيضاً على صحة شعرك.

الزيوت العطرية جزء من روتين بشرة بيلا حديد، حيث استخدمت في مقطع الفيديو 15 علبة من الزيوت العطرية قيمة الواحدة منها 15 دولاراً. 

الثلج لنضارة البشرة

هل هذه الخطوات هي فقط الخطوات التي تتبعها بيلا حديد؟ بالطبع لا، لكن إن كان الحصول على هذه المنتجات أمراً صعب لكِ، فيمكنكِ اتباع إحدى حيل بيلا حديد السحرية التي ستمنحك بشرة زجاجية خالية من العيوب والمسام الواسعة، وهي وضع الوجه في مكعبات ثلج، فتحرص بيلا حديد من وقت لآخر على وضع وجهها في وعاء مليء بالثلج وهذه الخطوة تساعد في شد البشرة، وتضييق المسام، فضلاً عن أنها تنشط الدورة الدموية وهو ما يقلل من آثار الحبوب والبقع الداكنة.

لذلك إن كنتِ تأملين الحصول على بشرة مثالية مثل بشرة بيلا حديد، فاحرصي على تمرير قطعة من الثلج يومياً على بشرتكِ أو وضع الوجه في وعاء مليء بالماء المثلج وقطع الثلج وستدهشك النتائج. 

تفاعل الجمهور مع فيديو روتين جمال بشرة بيلا حديد ما بين تعليقات حاول أصحابها معرفة تفاصيل أكثر وأخرى تضمنت تعليقات ساخرة، ومن بين التعليقات: "هي عندها مرض مناعي منهك لهيك بتاخذ كمية الفيتامينات الكبيرة، يعني موش كا شيء علشان منضر بشرتها". "لا ما عايزة أكون فيها وإذا بتديني الحاجات دي مجاني مستحيل استخدامها ليه لحتى أبلع دي الكمية من الحبوب والحاجات الأكل بيشكي من شنو". "

وكتبت متابعة: "ولله الحمد عمري 44 وبشرتي أحلى من هيك ولا عمري فكرت ولا راح أفكر أسوي تجميل. كل ما في الأمر بسرب ماي كتير وبحياتي ما أكلت جنك فود ولا عمري شربت مشروبات غازية وبطبخ اكلي بأيدي، وبهتم ببشرتي، وأهم شي الابتسامة والرضى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار