هل يعيش أحمد فلوكس قصة حب جديدة؟ صور مفاجئة مع فتاة تحدث بلبلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
هل يعيش أحمد فلوكس قصة حب جديدة؟ صور مفاجئة مع فتاة تحدث بلبلة

أثار الفنان أحمد فلوكس حالة جدل بسبب صوره المفاجئة التي نشرها على انستقرام، وبصحبته فتاة لم يكشف عن هويتها بعد، مما دفع متابعيه للتخمين بأنه يعيش قصة حب.


أحمد فلوكس نشر صورة مع فتاة لم يكشف عن اسمها أو طبيعة علاقتهما، وأطلا سوياً في أحد السهرات وهما يضحكان للكاميرا ويرتديان تقريباً نفس درجة اللون، ولم يمر سوى ساعات قليلة ونشر مرة أخرى صورة تجمعه بنفس الفتاة ولكن في لقطة رومانسية، فظهرت وهي تسند عليه ويضحكان سوياً للكاميرا.

أحمد فلوكس يثير الجدل بصورته مع هذه الفتاة
وتعمد أحمد فلوكس عدم الإفصاح عن هواية الفتاة الموجودة معه في الصور، الأمر الذي زاد من فضول متابعيه بشدة لمعرفة من تكون وطبيعة علاقتهما؟!

وأخذ بعض متابعي أحمد فلوكس بكتابة التهاني رغم عدم إعلانه أي ارتباط، بينما أبدى أخرون استيائهم من ارتباطه عاطفياً رغم مرور شهور قليلة على انفصاله عن الفنانة هنا شيحة.

هل يعيش أحمد فلوكس قصة حب مع هذه الفتاة؟
لم يخل الأمر من دفاع قطاع من متابعي أحمد فلوكس عنه، مشيرين إلى أن له مطلق الحرية في حياته الشخصية، وعلينا احترام رغبته في عدم الكشف عن هوية الفتاة التي بصحبته.


يذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة أعلنا انفصالهما بعد حوالي 9 شهور من زواجهما، وكشفت الأخيرة أن السبب في الطلاق يعود إلى أنهما لم يتفقا كزوجين ولم يستطيعا التفاهم مع بعضهما البعض، ولأن بينهما حب واحترام فضلا الانفصال بهدوء حتى لا يخسرا بعضهما كأصدقاء.