هنادي الكندري تهدي زوجها سيارة فارهة وتسجل رد فعله بطريقة الفيديو كليب

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2018
هنادي الكندري وزوجها المخرج محمد الحداد

أهدت الفنانة هنادي الكندري زوجها المخرج محمد حداد سيارة فارهة سوداء من نوع "RAM" وذلك بمناسبة عيد ميلاده، لتسجل لحظة تسلمه للهدية لكل متابعيها بطريقة أشبه للفيديو كليب.

شاهدي أيضاً: فيديو إحراج هنادي الكندري بعد أن أوقفها شرطي مرور ونهرها خلال بث مباشر

هنادي الكندري نشرت على حسابها على انستقرام فيديو لها وهي مع السيارة الفارهة التي اشترتها لزوجها محمد الحداد بمناسبة عيد ميلاده، لتظهر بجوار السيارة أثناء لفها بشريط أحمر لتكون أشبه بهدية قبل أن تهديها لزوجها.

هنادي الكندري من داخل السيارة الفارهة هديتها لزوجها محمد الحداد
وسجلت هنادي الكندري ردة فعل زوجها وهو يتسلم الهدية الثمينة، حيث اتسمت الأجواء بالرومانسية ليقوم بمعانقتها وتقبيلها على أنغام موسيقى "كل سنة وأنت طيب" للفنان تامر حسني.

وعلقت هنادي الكندري على هديتها الثمينة لزوجها لتقول: "الله يحميك ويحفظك ويوفقك ويفتحلك أبواب الخير ويبعد عنك عيال الحرام.. كل عام وأنت حبيبي وزوجي وعمري وتوأم روحي".

هنادي الكندري تلتقط صوراً من داخل سيارة زوجها
وتباينت التعليقات على فيديو هدية هنادي الكندري لزوجها محمد الحداد ما بين معارض ومؤيد، حيث أشاد البعض بالمقطع الذي نشرته على طريقة الفيديو كليب، مؤكدين على أن الأمر بدا رومانسياً للغاية.

عناق هنادي الكندري وزوجها بعد منحه السيارة كهدية عيد ميلاده

لم يخل الأمر من اعتراض البعض على المقطع، ملمحين إلى أن الأمر أشبه باستعراض ولا داعي لذلك أمام الجمهور.

وفي سياق آخر، تشارك هنادي الكندري في مسرحية "أحلام الشوارع" والذي يشاركها في البطولة سماح ويعقوب وعبدالله ومحمد حداد وغيرهم من النجوم.