هنادي الكندري تقيم احتفالاً فاخراً بمولودها الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
هنادي الكندري تقيم احتفالاً فاخراً بمولودها الجديد

احتفلت الفنانة الكويتية هنادي الكندري، بمولودها الجديد الذي رزقت به قبل أيام وأطلقت عليه اسم نوح، واستعرضت مظاهر الاحتفال الذي أقامته في منزلها.

هنادي الكندري تحتفل بطفلها

ونشرت هنادي الكندري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام فيديو لمظاهر الاحتفال والجناح الخاص لاستقبال المهنيين بالمولود.

وعلقت هنادي الكندري معلقة: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لي ولوالده، واحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى". واختتمت: "بيبي نوح يا روح روحي".

وظهر في الفيديو الهدايا التذكارية التي منحتها هنادي الكندري للضيوف المهنيين بقدوم طفلها الثالث نوح، وحملت جميع الهدايا اسم الطفل، والتي جاءت عبارة عن محافظ جلدية أنيقة وعلب مجوهرات والعديد من الهدايا الفاخرة.

وظهرت هنادي الكندري خلال الفيديو تتجول في الجناح الخاص بالضيوف، واختارت إطلالة بيضاء أنيقة، حيث اعتمدت على فستان طويل من قماش الحرير باللون الأبيض.

حمل هنادي الكندري

يذكر أن هنادي الكندري أعلنت حملها في رمضان خلال لقاء لها بصحبة زوجها محمد الحداد مع الإعلامي خالد سقر.

وفاجأت هنادي الكندري الجمهور بإعلان خبر حملها لأول مرة على الهواء مباشرة، وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء عن حلمها بسبب صورة لها ظهرت فيها بملامح مختلفة مما دفع الفنانة إلهام علي للغناء احتفالاً بالأخبار السعيدة.

ولفتت هنادي الكندري إلى أنها علمت بخبر حملها قبل تصوير مسلسل كيد الحريم بيوم واحد، وهو ما سبب لها توتراً شديداً خاصة أن جملها السابق كان صعباً للغاية وولدت أطفالها في الشهر السابع.

وعبر محمد الحداد، زوج هنادي الكندري، أيضاً عن قلقه إزاء صحة الكندري؛ بسبب متاعب الحمل التي ترافقها، وهو ما جعلهما يعيشان هذه الفترة في حالة من الترقب، بحد قوله، بسبب المتاعب التي تواجهها هنادي الكندري في الحمل.

ولفتت هنادي الكندري وزوجها إلى اختلافهما حول اسم الطفل المنتظر خاصة أن زوجها يميل إلى الأسماء الكلاسيكية وليس الجديدة.

وحول علاقتها بأبنائها، كشفت هنادي الكندري عن أنها تتبع أسلوباً وطريقة معينة في تربيتهم وتدفعهم دائما لمحاولة تعلم طرق الاعتماد على أنفسهم.

يذكر أن هنادي الكندري شاركت في مسرحية زيتورا لكنها اعتذرت عن استكمالها خلال عيد الأضحى لاقتراب موعد ولادتها، وحصلت الفنانة هبة الدري على الدور مكانها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار