هنادي الكندري تثير الجدل بهدية لعامل نظافة وزوجها يوثق اللحظة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
هنادي الكندري تثير الجدل بهدية لعامل نظافة وزوجها يوثق اللحظة

أثارت الفنانة الكويتية،  هنادي الكندري الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تهدي عامل نظافة هدية وزوجها  يوثق اللحظة لتتعرض لهجوم من المتابعين في تعليقاتهم واتهامات باستغلال حاجة الناس لجذب عدد أكبر من المتابعين.

وظهرت هنادي الكندري في سيارتها تنادي على أحد عمال النظافة لتمنحه هدية عبارة عن مروحة صغيرة يمكن تركيبها في منطقة الرقبة لتقلل من حدة حرارة الجو.

 وقالت هنادي الكندري: "أبي أعطيك هدية.. شوف هذه بتحطها في رقبتك بتطلع لك هوا". وخلال هذه اللحظة كان محمد الحداد، زوج الفنانة الكويتية يوثق بجواله اللحظة وهو ما أثار استفزاز المتابعين اللذين اعتبروا أن ما يحدث هو استغلال لحاجة عامل النظافة من أجل الظهور.

هدية هنادي الكندري لعامل نظافة

وأثارت هنادي الكندري الجدل بهديتها لعاملا لنظافة وبطريقة استعراضها لها لتتعرض لكثير من الانتقادات التي عبرت عن استفزاز متابعيها ومن بين هذه التعليقات:"الناس بتصير تعمل خير من غير ماتقول وهاي واحدة مجهزة ومرتبة مع زوجها إنه ينزل ويصور أنتوا بتذلوا الناس بعطاياكم! شيء مستفز الحيقية أعملي الخير من غير شو".

وجاء في التعليقات على هدية هنادي الكندري لعامل النظافة: "الله الله على الانسانيه الي فيها ماشاءالله يعني لازم تصورين وتراوين الناس ماله داعي الشهره ولا لازم تحاول تزايد متابعين ههههههه والله مشاهير هالزمن فكرتهم زيادة متابعين"، "صارت السوشيال ميديا مو مخلية أي شي للخير في قلوب المشاهير، الكل بيتسابق مين راح يظهر أكتر نم التاني ومين راح يركب التريند، شيء رخيص المتاجرة بحاجة الناس علشان فلورز زيادة".

 وما أثار استفزاز المتابعين هو تداول أكتر من مقطع فيديو لهنادي الكندري وهي تعطي عامل النظافة هديتها، فواحد صورته الفنانة الكويتية من داخل سيارتها، وآخر التقطه زوجها من خارج السيارة معلقاً عليها بكلمات عبرت عن إعجابه باللحظة، وهو ما انتقده المتابعون معتبرين أنها تصور  مشهد من فيلم سينمائي وليس مجرد لحظة أرادت فيها إرضاء عامل النظافة ومساعدته على تخفيف حدة الجو عليه، بحسب ما جاء في بعض التعليقات".

هنادي الكندري تعلق على هديتها لعامل النظافة

هنادي الكندري تجاهلت كل التعليقات السلبية وظهرت في مقطع فيديو كشفت فيه سبب إهداء عامل النظافة لهذه الهدية بالتحديد، ونشرت الفنانة الكويتية مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة: "والله أنا كتير مستأنسة كأن هو اللي عطالي الهدية مو أنا".

وأضافت هنادي الكندري في مقطع الفيديو: "عليه بستين ألف عافية والله من كتر ما استأنس أنا اللي استأنست كأن هو اللي عاطيني الهدية، عامل النظافة هذا من زمان أنا ما شوفته لأن أيام المدارس كنت بشوفه وعيالي يعرفونه ويسولفون ويضحكون معاه،  لكن أنا بقالي كتير ما شوفته بيقعد في زاوية من كتر ما الجو حر".

 وأضافت: "سبحان الله طلعت المروحة من نصيبه والله كل واحد ياخد رزقه، من أمس قايلة أي شخص بيطلع قدامي بعطيه مروحة وطلعت من نصيبه هو آخدها وراح تكون نافعةليه لأن الجو حر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار