محمد الحداد يغازل هنادي الكندري ورد فعل صادم من الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
محمد الحداد يغازل هنادي الكندري ورد فعل صادم من الأخيرة

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحوار بين هنادي الكندري وزوجها، ظهر فيه محمد الحداد وهو يغازل زوجته، إلا أن الفنانة الكويتية صدمت الجمهور برد فعلها، حيث بدت غاضبة.

وعبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بما أسموه الكيمياء المتبادلة بين الزوجين، على الرغم من الخلاف الذي بدا واضحاً على الشاشة،  حيث ظهر الحداد وهو يتحدث عن حبه لهنادي الكندري. وظهرت الأخيرة غاضبة وكشفت عن المشكلات التي يواجهونها في منزلهم.

محمد الحداد يغازل هنادي الكندري

وظهر محمد الحداد في مقطع الفيديو وهو يتحدث عن زوجته متمنياً لو يقول شعر فيها، وما لفت الإنتباه هو حالة الغرام التي كان يظهر بها الحديد حيث وصفه أحد المتابعين بـ"المتيم".

وقال محمد الحداد مغازلاً زوجته: "أنا وايد أحبك لأنك امرأة واثقة من نفسك مو بس علشان جرأتك، أنا أعتمد عليكي أقولها في وجهك لأول مرة فيكي أعتمد عليكي، في أمور البيت كلها أعتمد عليكي، أسميكي عمود البيت".

رد فعل  هنادي الكندري  على محمد الحداد صدم الجمهور، فبدت وكأنها معترضة على حديث الفنان الشهير، ومعبرة عن غضبها الشديد من بعض العيوب التي كشفت عنها في لقائهما.

هنادي الكندري ترد على محمد الحداد

وردت هنادي الكندري على زوجها محمد الحداد قائلة: "أنا أحب كل حاجة فيك كزوج، لكن أنا اللي ما أحبه فيك صراحة محمد هو إنك لما بنكون قاعدين في البيت بحسك إن العيال مسببين لك إزعاج وتبغي يروحون لغرفهم، يعني يفترض يكون فيه أماكن أحب فيها شخصيتك كأب، يعني أحب أشوفك وأنت بتتكلم مع الأولاد" ليرد الحداد قائلاً: "لأنك عودتيني على سيستم هدوء، أحب إن بعد يوم طويل يكون فيه السبيس الخاص بي".

ويبدو أن هنادي الكندري كانت غاضبة للغاية من زوجها محمد الحداد وكشفت عن المشكلات التي يتعرضون لها قائلة: "فيه أشياء ما أبغي أسميها مشاكل لكن وصلنا فيها لطريق مسدود، يعني أنا مثلا بيبقى فيه حاجات عايزة أحلها زي موضوع النادي، أول ما تزوجنا النادي كان ساعة بعدين بقى ساعتين، أنت تدري إن إحنا أغلب هوشنا في البيت بسبب هذا الموضوع".

 وأضافت: "أنا أذكرك بمشاكلنا، أنا دايما بكلمك إن لازم نخرج مع الولاد، ولازم يكون فيه يوم بنخرج فيه، لازم تحسسهم إنك مبادر لده، لو تعمل كدة راح تصير الأب المثالي".

كانت هنادي الكندري أشعلت منصات التواصل الاجتماعي من خلال صورة رومانسية جديدة جمعتهما في أحدث جلسة تصوير خضعا لها مؤخراً.

ونشرت النجمة هنادي الكندري صورتها التي تجمعها بزوجها عبر حسابها علىتطبيق إنستقراموعلقت عليها بكلمات: "اصابك عشقٌ أم رُميت بأسهم.. فما هذه إلا سجيّة مغرم.. ألا فاسقني كاساتٍ وغنِّ لي.. بذكر سُلَيْمة والكمانِ ونغّمي.. توأم روحي"، مستعينة بأبيات شعرية كتبها الشاعر  اليزيد بن معاوية، كما وصفت زوجها بأنه توأم روحها. ليتداول بعدها  رواد السوشيال ميديا صورة أخرى من نفس جلسة التصوير، تظهر فيها النجمة الكويتية وزوجها وهما يضحكان بعفوية في لقطة تعبر عن مدى الحب والتفاهم بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار