هند صبري عن أمنيتها في الطفولة: كان نفسي أكون وزيرة خارجية

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
هند صبري عن أمنيتها في الطفولة: كان نفسي أكون وزيرة خارجية

في أول حلقات برنامج "حوارات عباس"، كشفت الفنانة هند صبري عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وبغض المواقف التي تتعرض لها ابنتها، والتي تعرضت لها هي بالفعل ودفعتها للتفكير بطريقة مختلفة.

هند صبري تتحدث عن أحلامها في الطفولة

وأوضحت هند صبري في لقاء لها مع الفنان عباس أبو الحسن في البرنامج الذي يبث عبر منصة يوتيوب أنها لم تكن تفكر أثناء طفولتها في الدخول إلى المجال الفني، لكنها كانت تفضل أن تدخل السلك الدبلوماسي.

وأكدت هند صبري أن حلمها كان الدخول إلى عالم العلاقات الدولية حتى تتمكن من أن تصبح وزيرة للخارجية أو سفيرة أو دبلوماسية في إحدى الدول لأنها تحب هذا المجال.

ولفتت إلى أنها لم تكن في هذا الوقت تتمتع بالحس الفني، قائلاً: "ولا كان عندي حس فني وأبص في المراية، لكن كنت دحيحة جداً"، مشيرة إلى أنها كانت تحب الدراسة للغاية وتحصل على المركز الأول خاصة أن التفوق الدراسي كان هاماً للغاية بالنسبة لها.

وروت هند صبري بعض المواقف التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها في بعض الأوقات لا ترغب في التقاط الصور مع الجمهور بسبب شعورها بالتعب أو عدم الرضا عن مظهرها في ذلك الوقت إلا أن الموقف الذي تعرضت له من قبل جعلها لا تقوم بذلك.

وأشارت هند صبري إلى أن أحد النجمات رفضت أن تلتقط صورة معها وهي صغيرة، رغم أنها ركضت ورائها من أجل تلك الصورة، مؤكدة أنها كرهتها بسبب هذا الموقف، وجعلها بعد أن أصبحت مشهورة تلتقط الصور: "بقيت أعمل ده غصب عني وأتصور مع الناس".

وأكدت أن الأمر حتى لو كان يستنفذ من طاقتها من أجل التقاط الصور تقوم به حتى لا تكون في نفس الموقف، مشيرة إلى أن البعض يلتقط الصور من أجل الحصول على "لايكات" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت عن أمنيتها العودة من جديد إلى الحياة قبل مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الجيل الحالي من الأبناء لديه أزمة مع الأجيال وبعضها بسبب السوشيال ميديا، وهو ما تشعر به بالفعل من خلال التعامل مع أولادها.

وتابعت: "الحياة حالياً تحتاج لخبث"، معتبرة ان الأمر أصبح ضرورياً للعيش بشكل طبيعي والتمكن من حماية الأطفال والأولاد من الأخطار التي قد يتعرضون لها.

هند صبري تروي موقفاً غريباً تعرضت له ابنتها

روت هند صبري موقف غريب تعرضت له ابنتها الكبرى علياء بسبب استخدامها اليد اليسرى في الكتابة، موضحة إلى أن إحدى المدرسات كانت تغصبها على الكتابة باليد اليمنى بحجة أن الكتابة باليد اليسرى حرام وسيدخلها النار، قائلة: "أغلب الناس تتربى على الخوف أكتر من السعي لمعرفة ربنا".

وكشفت هند صبري عن استعدادها خلال الوقت الحالي من أجل الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا الذي سيعرض عبر منصة نتفليكس، ومن المقرر أن ينضم لها الفنان التونسي ظافر العابدين في هذا الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن علا منذ الموسم الماضي تخلصت من مشروع والدتها المرتبط بالزواج فقط، وبدأت حياتها هي الشخصية ومشروعها الخاص بعيداً عن رغبات والدتها.

ومسلسل البحث عن علا يقوم ببطولته سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، طارق الأبياري، وفي هذا الموسم تجد علا نفسها أما تحد جديد ورحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعد أن أصبح مشروعها التجاري الذي بدأته الموسم الماضي بعد انفصالها على وشك الانهيار، إلا أنها تتعرض لمصادفة تغير حياتها إلى الأبد.

مسلسل البحث عن علا من إخراج هادي الباجوري، وتتولى هند صبري الإنتاج التنفيذي، ومن المقرر أن يعرض على نتفلكس في وقت لاحق من العام الحالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار