هند صبري تعتذر لبناتها بسبب مسلسل البحث عن علا

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
هند صبري تعتذر لبناتها بسبب مسلسل البحث عن علا

ظهرت الفنانة هند صبري في أحدى حلقات برنامج sAbtalk  على يوتيوب، حيث تحدث عن العديد من الأمور الشخصية حول حياتها الأسرية والعائلية، وكشفت عن الكثير من الأسرار الخاصة بها سواء في طفولتها أو بعلاقتها بناتها أو علاقتها الزوجية وأسباب نجاحها إلى الآن.

هند صبري تشعر بالذنب اتجاه بناتها

أثناء عرض الحلقة الخاصة بالفنانة هند صبري، تحدثت هند عن شعورها بالذنب تجاه ابنتيها ليلى وعاليا، بسبب إنشاغلها الدائم في العمل والابتعاد عنهم بالتصوير أحدث أعمالها مسلسل " البحث عن علا " لفترات طويلة، حيث تم تصوير المسلسل في وقت طويل جعلها تنشغل لفترة عن ابنتيها مؤخرًا.

حيث قامت بتقديم إعتذار خاص بهم عن تقصيرها هذه الفترة خلال أيام التصوير، جاء هذا عقب سؤال الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه الخاص عبر قناته على اليوتيوب.

هند صبري تتحدث عن طفولتها

وعادت الفنانة هند صبري بالذاكرة خلال حلقة البرنامج إلى طفولتها في تونس، حيث تحدثت عن والدتها، وقالت عنهن أنها " كانت تعاني من عِدّة عادات سلبية في طفولتها مثل حديث والدتها بطريقة سلبية معها، ولكنّها تَفَهّمت الأمر بعدما كَبرت، واعتبرت أنّ تلك العادة بسبب عدم وجود فُرصة لجيل والديها بتحليل تصرفاتهم وعاداتهم، لذلك هي تُشفِق عليهما".

وأكدت على أنها تقوم بمعالجة هذا الأمر حالياً مع والدتها، حيث أصبحت تعبر لها عما يسبب لها من ضيق بدون خوف منها.

هند صبري تتحدث عن أخر أعمالها البحث عن علا

واستمرت الفنانة هند صبري في الكشف عن أخر أعمالها الحالية والذي يعرض على المنصة العالمية " نيتفليكس" حاليًا، أنه كان نوع من التحدي لها، وذلك بسبب أنها لأول مرة تتعامل مع منصة عالمية يتم عرض بها أعمالها، وأيضًا لأول مرة كمنتجة وليست ممثلة فقط، لذلك يتم استغرق الأمر منها كثيرًا.

وحيث ذكرت أن المسلسل استغرق الكثير من الوقت في التصوير، والأمر الذي تسبب لها في التقصير الكبير بحق بناتها، حيث قالت موضحة : " شعرت بالذنب لأنّها أقل فترة رأيت فيها ابنتي، لذلك اعتذرت لهما، كما حاولت الحديث معهما عن رَغبتهما في تحقيق أحلامها في العمل ".

هند صبري تتحدث عن حياتها العائلية

وتحدثت هند خلال اللقاء عن علاقتها بوالديها، حيث قالت " إنها كانت في عمر 14 عاماً عندما انفصل والديها»، موضحة: «كنت غاضبة ليس بسبب الانفصال ولكن بسبب طريقة الانفصال"، وذلك بسبب أنها لم تتحدث مع والدها لمدة عام ونصف العام بعد انفصاله عن والدتها، وقبل أن تعود العلاقة بينهم بشكل طبيعي.

وكشفت هند عن العديد من أسرار حياتها الزوجية واستمرار زواجها ناجح إلى ما يقارب 14 عام إلى الآن، حيث قالت أن السبب الأول وراء مفهما هو زوجها عن الزواج أن استمراره أمر صعب، حيث أنهم يعيشون حياة طبيعية بدون خداع أو تمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار