خاص "ليالينا" عبير صبري تكشف أمنيتها في 2024 وتوجه رسالة للجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
خاص "ليالينا" عبير صبري تكشف أمنيتها في 2024 وتوجه رسالة للجمهور

حوار: ولاء مطاوع

استقبلنا العام الجديد 2024 منذ أيام قليلة، ولكن العام الماضي لا يزال حاضراً في أذهان الجميع بصورة أو بأخرى، بذكرى تركها في قلوبنا أو حلم لم يكتمل وربما وعد مؤجل قد يصدق قريباً، تحدثنا مع النجمة المصرية عبير صبري، التي كشفت لنا عن أمنيتها للعام الجديد كما وجهت رسالة لجمهورها العريض.

أمنية 2024

وجهت ليالينا سؤالاً لعبير صبري عن أمنيتها الخاصة للعام الجديد 2024، فكانت إجابتها نابعة من شعورها بما يدور حولها من أحداث في الوطن العربي، مؤكدة أن العام الماضي كان حزيناً بسبب ما وقع في غزة من حرب دامية لا تزال مستمرة، ولذلك فإن أمنيتها هي السلام وحل المشكلة قريباً.

وقالت عبير صبري عن أمنيتها في 2024: "العام الماضي 2023، امتلأ بالوجع على فلسطين وغزة، عشنا الحزن على شعبها وأطفالها، أمنيتي لعام 2024 أن يتم حل مشكلة فلسطين على خير لتنتهي المأساة".

عام رمادي

وعن اللون الذي اختارته عبير صبري لوصف العام الماضي، أكدت أنه كان عاماً ملوناً باللون "الرمادي" لا أبيض ولا أسود، ولكنه مزيج بينهما، وفي علم النفس يُعرف اللون الرمادي على أنه لون محايد ومتوازن وبحسب درجته تحدد قوته، فهو تارة يميل للسلبية مع الأسود وتارة يميل للإيجابية مع الأبيض.

رسالة للجمهور

كانت الرسالة التي تمنت عبير صبري أن توصلها للجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي، هي دعوة بالسلام والأمان داخل الأوطان، وسط الأهل والبيوت الهادئة.

وقالت عبير صبري في رسالتها للجمهور: "أقول للناس إن شاء الله ربنا يسعدكم ويأمنكم في أوطانكم وتفضلوا وسط أهلكم وأحبابكم".

أبرز لحظات عبير صبري في 2023

عاشت الفنانة عبير صبري عاماً تخللته الكثير من اللحظات المختلفة، بين النجاح الذي حققته بشخصية "نرمين عبد الحميد" في مسلسل جميلة الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023 مع الفنانة ريهام حجاج وعدد من النجوم.

قدمت عبير صبري شخصية نرمين، وهي شخصية صعبة ومعقدة أتعبتها بحسب تصريحات مصورة سابقة لها، وفي أحد مشاهد المسلسل ظهرت "نرمين" وهي تضرب ابنها الصغير بسبب سماعه لمحادثة بينها وبين زوجها الجديد، المشهد المؤثر دفع عبير لحذف الفيديو من حسابها على إنستغرام بعد قليل من نشره، مع الاعتذار للجمهور على العنف فيه، كما طلبت منهم توجيه رسائل لكل أم قاسية.

ونالت عبير صبري العديد من الإشادات من قبل الجمهور والنقاد على دورها في المسلسل، بسبب قيامها بالدور بشكل ناجح ومؤثر.

عبير صبري 2023 في مسلسل جميلة

وعلى الصعيد الخاص، عاشت عبير صبري لحظات دافئة مع زوجها المحامي أيمن البياع، وشاركت عدد من تلك اللقطات مع محبيها عبر حسابها على إنستغرام، كما شاركت احتفالها بعيد ميلاده ووجهت له رسالة قالت فيها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي سنة حلوة وسعيدة عليك ربنا يرزقك فيها الصحة والنجاح والسعادة وكل حاجه حلوه بحبك".

زوج عبير صبري

وبين تركيا ودبي ولبنان وعدد من الوجهات السياحية، تجولت عبير صبري خلال العام الماضي في عدد من البلدان المختلفة، التي شاركت لحظات خاصة منها مع متابعيها أيضاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي لحظة إنسانية، طلبت عبير صبري من متابعيها في سبتمبر الماضي، التبرع لدعم محاربات سرطان الثدي بمستشفى بهية.

عبير صبري تتبرع لمستشفى بهية

وعلى الصعيد العربي، كانت عبير صبري من بين الفنانات اللاتي لم يقفن صامتين أمام الاعتداء على شعب غزة، وشاركت العديد من المنشورات والصور والفيديوهات التي تطالب بالدعاء والدعم والتبرع للقطاع، فضلاً عن التنديد بالوحشية التي تمارس خلال الحرب الشعواء من قبل الاحتلال الإسرائيلي، كما طالبت بوقف إطلاق النار.

عبير صبري غزة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار