عباس أبو الحسن يكشف فيلمه الجديد الذي سيحطم إبراهيم الأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
عباس أبو الحسن يكشف فيلمه الجديد الذي سيحطم إبراهيم الأبيض

كشف السيناريست والفنان عباس أبو الحسن عن أوراق سيناريو فيلمه المنتظر "فادي عز الرجال" الذي كتبه منذ سنوات لكن لم يخرج إلى النور حتى الآن. 

وكتب عباس أبو الحسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "من أوراق سيناريو فادي عز الرجال، لم ينتج بعد أنا قعدت 10 سنين أنا و مروان حامد دايخين عشان نعمل إبراهيم الأبيض زى ما إحنا عاوزينه".

وربط كاتب فيلم "إبراهيم الأبيض" للنجم محمود عبدالعزيز وأحمد السقا في 2006 بفيلمه الجديد، قائلًا: "السيناريو ده ما شاء الله هيحطم رقم إبراهيم الأبيض في سنوات الكفاح، لكن في الآخر النتيجة تستاهل وإبراهيم الأبيض مثل حي رائع لده. لو قادر على التمن لا تتنازل".

وشارك عباس أبو الحسن ورقة من سيناريو فيلمه الجديد، وكتب فيها: "سباق الدليل، نبدأ، ونبدأ بأننا كلنا نتعرف على بعض لكن أنا اللي هاعرفكو سندال سندال يا بهوات.. أنا اللي اعرفكوا.. وأنان اللي أيه؟ ده أنا لسه قايلها ! أنا اللي هاعرّفكوا على بعض واضحة؟! نبدأ بأه.. كلكم تعرفوني أنا وظريف القط .. غير كدة محدش فيكم عمره شاف التانى إنسى ولا الدموع.. وكله ها يستخدم أسماء مستعارة وقبل ما حد يسألني يعني ايه مستعارة ياعم سباق؟ أو يخيب ويفتكر نفسه لذوذ ويقولي استعارة مكنية فيروح على بيتهم قبل ما احنا نخلص ضحك، عم سباق برضه هايجاوب.. مستعارة يعني أسماء حركية".

ومن الورقة الوحيدة التي شاركها أبو الحسن، نجد أنه ذكر اسمين لأبطال فيلمه "فادي عز الرجال" أحدهم اسمه سباق الدليل وبطل آخر اسمه ظريف القط.

عباس أبو الحسن في أشباح أوروبا

جدير بالذكر، أن عباس أبو الحسن شارك في فيلم "أشباح أوروبا" وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة في مصر بعدما تم منعه في موسم الأفلام السينمائية في عيد الفطر 2022.

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

عباس أبو الحسن في دبي

شارك الفنان عباس أبو الحسن، جمهوره لحظاته السعيدة وهو يستمتع على أحد الشواطئ في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ونشر الفنان عباس أبو الحسن صورة على صفحته الرسمية على "إنستغرام" وهو يسبح في أحد شواطئ، وكتب: "استمتع للنهاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار