هيا مرعشلي تكشف حقيقة ارتباطها بمحمد الحمصي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
هيا مرعشلي تكشف حقيقة ارتباطها بمحمد الحمصي

كشفت الفنانة السورية هيا مرعشلي حقيقة ارتباطها بالفنان الشاب محمد الحمصي بعد أن ظهرا معاً في العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هيا مرعشلي تكشف حقيقة ارتباطها

ونشرت هيا مرعشلي ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أجابت فيها على الأسئلة التي وجهت لها من المتابعين عبر الرسائل، مشيرة إلى أنها مهتمة بمهنة أخرى بعيداً عن التمثيل إلا أنها لم تذكر تفاصيل حول الأمر، وذلك رداً على سؤال أحد متابعيها حول المهنة التي كانت ترغب في العمل بها إذا لم تكن ممثلة، لتجيب: "قريباص راح تعرفوا".

ونفت هيا مرعشلي ما يتردد حول ارتباطها بمحمد الحمصي، مؤكدة أن الأمر لا يتعدى كونه إشاعة لا أساس لها من الصحة خاصة أنها تعتبره صديقاً وأخاً عزيزاً ووصفته برفيق الدرب.

وحول إمكانية تكرار تجربة الزواج، أكدت أنها لن تهتم إذا كان الزواج عن حب أم تقليدياً لكنها ستهتم بأن تختار الرجل الذي يتوافق معها فكرياً وستحبه بوعي بعيداً عن الجنون، بحد تعبيرها.

هيا مرعشلي تكشف حقيقة ارتباطها بمحمد الحمصي

ولفتت إلى أنها ترغب في العمل مع الممثلة اللبنانية نادين لبكي، مشيرة إلى أنها تملك درجة عالية من الوعي توصلت إليها بعد العددي من التجارب المؤلمة

انفصال هيا مرعشلي

يذكر أن هيا مرعشلي لم تتحدث عن طلاقها من قبل، واكتفت بحذف جميع صورها مع زوجها سعيد طرابية فجأة وذلك بعد أشهر من إعلانها ارتباطها به في عيد الحب الماضي في 14 نوفمبر وتزوجته في نفس العام 2022 في شهر مارس…

وكان أحد المتابعين قدي سألها عن مواصفات فارس أحلامها لترد "أنا فارسة أحلامي"، وأضافت: "ما بعرف يمكن أنو يكون رجل عنجد".

وحول كيفية تجاوزها لفراق الأشخاص، أوضحت هيا مرعشلي أنها لم تستغرق وقتاً طويلاً في الأمر قائلة: "عيار الموضوع عندي بس أخد قرار التخطي 3 أيام، لأني بآمن انو الحياة بتبعت الأشخاص لحياتنا لأسباب معينة ومهمة، وبتبعدهن عنا لأسباب أهم".

وربط المتابعون بين تصريحات هيا مرعشلي وانفصالها عن زوجها، دون أن تتحدث عن تفاصيل الأمر أو تذكر طلاقها بشكل رسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار