هيا الشعيبي تنشر أول صورة لابنتها بنين وتتعرض لموجة تنمر

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
هيا الشعيبي تنشر أول صورة لابنتها بنين وتتعرض لموجة تنمر

شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، أول صورة لطفلتها الخامسة "بنين"، التي رزقت بها قبل أشهر قليلة وذلك بعد أن رفضت في البداية الكشف عن صورة لها منتقدة الحديث عن اسم ابنتها بعد الإعلان عنه.

هيا الشعيبي تنشر أول صورة لابنتها

وفي التفاصيل، نشرت هيا الشعيبي صورة لها مع ابنتها بنين عبر تطبيق سناب شات، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات ما بين التنمر عليها أو مستهجن لتلك الردود المسيئة ضد الطفلة الرضيعة.

وانقسمت التعليقات بين مشيد بالفنانة وطفلتها بينما تنمر البعض وسخر من لون بشرة ابنة هيا الشعيبي، إلا أن البعض انتقد تلك الردود وكان من بينهم: "يا ويلكم من الله الدنيا دوارة"، "كل الأطفال حلوين اللي يتنمرون على طفلة يراجعون أطباء نفسين لأن الأطفال أجمل الأشياء وأطهرها على الأرض".

بينما ركزت التعليقات على اسم ابنة هيا الشعيبي حيث لفت أحد التعليقات أن الاسم جمع كلمة أبناء وهم مجموعة من الذكور، واعتبر أن هيا الشعيبي لم توفق في اختيار هذا الاسم لفتاة.

أول صورة لابنة هيا الشعيبي

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها هيا الشعيبي انتقادات لاسم ابنتها فمنذ الأسابيع الأولى لولادتها كشفت الفنانة الكويتية عن تلقيها الكثير من الرسائل والتعليقات بشأن هذا الأمر.

وانتقدت هيا الشعيبي الحديث عن اسم ابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتدخل البعض في كل شيء حتى اختيار اسم ابنتها، مشيرة إلى أن بعض الأخبار جاءت بعنوان "اسم ابنة هيا الشعيبي يشعل السوشيال ميديا"، وسخرت من الأمر مؤكدة أنها مهمة للغاية هي وبناتها لذلك تهتم بهم مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت هيا الشعيبي انتقاد الأمر قائلة: "حتى اسم عيالي يتدخلون فيه، حتى أسماء الناس يتدخلون فيها"، ورفضت الرد على الأسئلة التي وجهت لها بشأن معنى اسم بنين وطلبت ممن يريد المعرفة ان يبحث على محرك البحث "غوغل"، وأنهت حديثها قائلة: "ما حد له شغل، احنا مالنا شو اسم عيالكم".

هيا الشعيبي ترفض الكشف عن صورة ابنتها

وكانت هيا الشعيبي رفضت من قبل الكشف عن صورة ابنتها بنين، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تعرض شكلها على مواقع التواصل الاجتماعي خوفاً من تعرضها للحسد لكزنها بيضاء اللون مثل باقي بناتها.

واكتفت الفنانة الكويتية بالكشف عن صورة ليدها فقط عبر شاشة الهاتف المحمول قائلة: "لا أريد أن أنشر صورتها لكم، ابنتي بيضاء، وكل بناتي، أخاف عليها بس يمكنكم أن تروا يدها".

وتسببت تلك الجملة في هجوم متابعي هيا الشعيبي ضدها ووجه لها البعض اتهامات بالعنصرية، بينما تعرضت للسخرية من آخرين حيث أكدوا أن ابنتها نسخة مصغرة منها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي توجه تلك الاتهامات بالعنصرية إلى هيا الشعيبي، فمن قبل وجهت لها نفس الاتهامات خلال فترة الحمل بسبب جملة لابنتها تمنت فيها أن تكون شقيقتها بيضاء اللون.

يذكر أن هيا الشعيبي وضعت ابنتها الخامسة في شهر ديسمبر الماضي وأطلقت عليها اسم "بنين هاني الطباخ"، واكتفت بعد الولادة بنشر صورة ليدها فقط داعية الله أن ينبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لها.

وقررت هيا الشعيبي عدم الدخول في الخلافات مرة أخرى مشيرة إلى أن ابنتها غيرت فيها بعض الأشياء، وأنها سامحت كل من كان على خلاف معها بعد الخروج من المستشفى قائلة: "بنين غيرت أشياء كثيرة في حياتي".

وجاءت ولادة هيا الشعيبي بعد أن أعلنت حملها وسط ظروف صحية صعبة مرت بها خاصة أنها أصيبت بجلطة بعد وفاة الفنان السعودي فهد الحيان، مشيرة إلى أنها علمت بحملها بعد الإصابة بالجلطة وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار