هيدي كرم تكشف أسرار جمالها: الموس واحد منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
هيدي كرم تكشف أسرار جمالها: الموس واحد منها

كشفت الفنانة هيدي كرم، عن بعض أسرار الجمال الخاصة بعنايتها بالبشرة، والروتين الذي تتبعه منذ فترة مؤكدة أنه بدأ يأتي بثماره معها مع الانتظام عليه.

هيدي كرم والعناية بالبشرة

أوضحت هيدي كرم في فيديو شاركته مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه لا يوجد حل سحري واحد لجميع مشاكل البشرة، مشيرة إلى أنها توصلت إلى روتين معين، تمارسه كل أسبوعين لـ ثلاثة أسابيع، مما أعطاها نتيجة مُرضية.

شددت هيدي كرم، أن فكرة الاقتناع بأن هناك منتجاً سحرياً سيعالج جميع مشاكل البشرة، من كريمات أو فيتامينات، هي فكرة خاطئة لابد أن تتوقف الفتيات عن الاعتقاد فيها.

أكدت هيدي أن روتين العناية بالبشرة الناجح، هو روتين مكون من عدة عناصر وخطوات، يتم تكرارها بصورة منتظمة، بنفس المكونات لفترة، مما يؤتي ثماره على البشرة بالفعل.

هيدي كرم والموس للبشرة

أوضحت هيدي كرم أنها اكتشفت منذ فترة، فائدة استخدام الموس المخصص للسيدات على بشرتها، عن طريق أخصائيي التجميل وتنظيف البشرة.

قالت هيدي كرم إن استخدام الموس المخصص للسيدات على البشرة، ينظفها ويزيل الوبرة من على الجلد، مشيرة إلى أنها شخصياً لا تحب استخدام الوسائل التقليدية الأخرى، لإزالة شعر الوجه، لأنها قد تعرض البشرة للتلف خاصة أن بشرة السيدات أرق وأنعم من بشرة الرجال.

أكدت كرم، أن استخدام الموس للبشرة بطريقة صحيحة، من الأشياء المفيدة جداً لها، فهو يزيل الشعر والوبرة على الجلد، بالإضافة إلى إزالة طبقة رقيقة من الجلد الميت على الوجه، مما يحفز إنتاج البشرة للكولاجين بنسبة معينة وهو الأمر الذي يعطي البشرة إشراقة ونضارة، وهذه كلها إجابات عن أسئلة بعض السيدات حول المقارنة بين بشرة الرجال والسيدات التي في أغلب الأحيان تميل كفتها إلى تفوق بشرة الرجل على المرأة، وهو الأمر الذي يرجع لاستخدامهم الشفرة بصورة تحفز إنتاج الكولاجين والحفاظ على بشرتهم التي هي في الأصل أفضل نوعياً من بشرة النساء بسبب الهرمونات أيضاً.

الطريقة الصحيحة لاستخدام الموس على بشرة السيدات

قالت هيدي كرم إن إدخال استخدام الموس ضمن خطوات الروتين الأسبوعي أو النصف شهري للعناية بالبشرة، له شروط أبرزها الحرص جيداً أثناء الاستخدام حتى لا تتعرض البشرة لأي جروح أو ندوب.

وذكرت هيدي كرم خطواتها في استخدام الموس أو الشفرة على البشرة:

- غسل الوجه وتنشيفه جيداً قبل الشروع في الاستخدام، بحيث لا يتواجد عليه قطرة ماء واحدة أو أي آثار لبقايا كريمات أو زيوت.

- شد الجزء العلوي من جلد الوجه جيداً حتى لا تتعرض البشرة لأي خدوش.

- بدء الحلاقة أو إزالة الشعر في الاتجاه من أعلى إلى أسفل.

- العمل على إزالة الشعر بعناية وحرص في اتجاه واحد لا أكثر.

- يتم التخلص من خلايا الجلد الميتة على البشرة والشعر الزائد الذي يتجمع على هيئة وبر.

- تنظيف الشفرة كلما ظهر عليها الوبر والخلايا الميتة بمنديل جاف.

- بعد الانتهاء من إزالة الشعر يمكنكِ تنظيف بشرتك جيداً وتطبيق الكريم المرطب أو السيروم المفضل لكِ.

اختتمت هيدي كرم الفيديو، موجهة نصيحة لمتابعاتها أن يحرصوا على استخدام الشفرة بعناية وببطئ حتى لا تتأثر بشرتهن، مشيرة إلى أنها تستخدمها في روتين عنايتها بالبشرة مرة كل 3 أسابيع، لأنها تساعد على تحفيز الكولاجين والعناية بالبشرة والتخلص من الشعر والجلد الميت.

يذكر أن هيدي كرم، تعرضت مؤخراً لحملة انتقادات قاسية، بعد ظهورها في فيديو عفوي مع نجلها وهو يحملها فوق ظهره، أثناء ممارسته لألعابه الرياضية، وقالت هيدي إن ابنها، يبلغ من العمر 21 عامًا، ويمارس الرياضة باستمرار ورغب بأن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، موضحة أنها كانت صاحبة فكرة تصوير الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها قادرة على الرد وبقوة على كل من يهاجمها أو يسبها إلا أنها ولاحترامها لنفسها ولعملها لا تقدم على ذلك، مشيرة إلى تصويرها لفيديو بث مباشر للرد على هجوم الناس. تفاصيل الهجوم على هيدي كرم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار