في عيد الأم: هذه أحدث إطلالة لابنة وحفيدات هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
في عيد الأم: هذه أحدث إطلالة لابنة وحفيدات هيفاء وهبي

بمناسبة عيد الأم في الحادي والعشرين من مارس/آذار، نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية المتألقة هيفاء وهبي، صورة تجمعها مع ابنتيها، رهف ودانيلا، وعلقت عليها "حياتي كلها".

وظهرت زينب فياض بفستان أصفر ناعم وأنيق، حاملة باقة من الورود، وبجوارها ابنتيها رهف ودانيلا، ترتديان نفس الفستان المليء بالورود. 

في عيد الأم: هذه أحدث إطلالة لابنة وحفيدات هيفاء وهبي

وجمعت رهف ودانيلا صور أخرى فردية تحملان فيها الورود أيضًا.

في عيد الأم: هذه أحدث إطلالة لابنة وحفيدات هيفاء وهبي

وتحرص زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، على تعريف متابعيها على حفيدتي النجمة اللبنانية رهف ودانيلا، وتنشر لهما صور جديدة بشكل دائم على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام". ويلاحظ الكثير من المتابعين، الشبه الكبير بين الابنة الصغرى دانيلا، وجدتها هيفاء وهبي إن كان في ملامح وجهها أو في حبها الواضح للموضة والأزياء وحتى بعض مواد التجميل.

في عيد الأم: هذه أحدث إطلالة لابنة وحفيدات هيفاء وهبي

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قد صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية قبل عدة سنوات أنها حرمت من رؤية ابنتها زينب بسبب مشاكل عائلية، بالإضافة للسبب الرئيسي ألا وهو حرمانها من حضانتها مقابل الحصول على الطلاق من زوجها السابق. وسبق أن نشرت ابنة النجمة اللبنانية مجموعة من الصور من طفولتها ترصد من خلالها مراحل عمرية مختلفة لتبين للجمهور شكلها بتلك المرحلة، ولاحظ الكثيرون أن ملامحها في تلك المرحلة تشبه والدتها كثيراً، غير أن وجنتيها كانتا مملتئتين نوعاً ما.

في عيد الأم: هذه أحدث إطلالة لابنة وحفيدات هيفاء وهبي

وقبل أعوام، صدمت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي متابعيها بما كتبته عبر "ستوري انستغرام" عن عيد الأم، حيث ألمح البعض إلى أن كلماتها القاسية تهدف لإغضاب والدتها.

وتتجه رهف ودانيلا، الحفيدتين الصغيرتين لهيفاء وهبي، نحو الشهرة على غرار جدتهما، بفضل إنشاء والدتهما زينت حساب لهما على انستغرام، تنشر من خلاله صوراً لهما ومقاطع فيديو طريفة.

ويحظى حساب حفيدتي هيفاء وهبي بمتابعة جيدة حيث بحيث يتابعه عشرات الآلاف، وتحرص والدتهما زينب على نشر مقاطع وصور لهما باستمرار، ولكنها لا تفضل نشر صور كثيرة خاصة بها.

في عيد الأم: هذه أحدث إطلالة لابنة وحفيدات هيفاء وهبي

ويتفاعل متابعو حساب حفيدتي هيفاء وهبي بكثافة عليه، حيث يؤكد البعض أن زينب ابنة النجمة اللبنانية نسخة عن والدتها، وأن حفيدتها الكبرى رهف تشبه ملامحها أيضاً.

ولا يخل الأمر بالطبع من فضول المتابعين، حيث تنهال الأسئلة على زينب ابنة هيفاء وهبي لمعرفة أي تفاصيل تخص علاقتها الحالية بوالدتها وهل حاولت التواصل معها أم لا؟ إلا أنها تتجاهل أي أسئلة شخصية.

يُذكر أن هيفاء وهبي تزوجت من رجل الأعمال اللبناني نصر فياض 1990، وانفصلت عنه 1998، وكانت هيفاء وهبي، قد شاركت في مسابقة جمال لبنانية وهي "ملكة جمال الجنوب"، وفازت بالمسابقة، ولكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، وهي ابنتها الوحيدة زينب فياض، من مواليد 24 حزيران/ يونيو 1993.

يوجد خلاف كبير بين النجمة اللبنانية وابنتها، وترجع قصة الخلاف بين زينب وهيفاء وهبي إلى 26 عاما، وهو عمر زينب فياض، حملت فيها وأنجبتها وهي في الـ17 من عمرها بحسب تصريح قديم لها، كان ذلك في العام 1993، حيث لا تجمعهما صور كثيرة معا، فقط واحدة كانت فيها هيفاء وهبي محتضنة طفلتها وابنتها الوحيدة زينب، وهي مرتدية إكسسوارات على الشعر.

لكن زينب فياض علقت لبرنامج "إي تي بالعربي" في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 على التكهنات التي تتناول عودة العلاقات بينها وبين والدتها هيفاء وهبي، بعد أن غنت مع ابنتها دانييلا مقطعا من أغنية هيفاء "توتة"، قائلة: "يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني... ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر".

وقالت إنها متفائلة بشأن حدوث تصالح مع والدتها هيفاء وهبي، ولكنها تعتبر أن هذا الأمر تحديدا "خاصا ومقدسا" بحسب وصفها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار