نادين نجيم ترد على التنمر ضدها بسبب عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
نادين نجيم ترد على التنمر ضدها بسبب عمليات التجميل

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن تعرضها للتنمر بسبب شكلها والصعوبات التي مرت بها خلال السنوات الأخيرة خاصة بعد حادثة انفجار مرفأ بيروت وتعرضها للإصابة في وجهها.

نادين نجيم تكشف تعرضها للتنمر

وقالت نادين نجيم إن نجاح مسلسل 2020 الذي عرض في رمضان الماضي كان بمثابة بلسم لجراحها التي مرت بها خلال السنوات الماضية.

وكشفت عن تعرضها للانتقادات والتنمر بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها بعد إصابتها في وجهها بعدد من الجروح نتيجة الانفجار، مشيرة إلى انها لا تلتفت إلى تلك الأحاديث.

وعلقت نادين نجيم على التنمر ضدها قائلة: "الحلو حلو والبشع بشع مع أو بدون عمليات تجميل".

وتابعت قائلة: "أصبت في انفجار مرفأ بيروت واستغرق وجهي وقتاً للتعافي بشكل نهائي وما انعرض له سخيف ومقصود في بعض الأحيان من حملات مبرمجة بالتزامن مع كل إطلالة".

وأكدت أنها اضطرت إلى اللجوء إلى عدد من عمليات التجميل بعد إصابة وجهها في انفجار مرفأ بيروت حيث خضعت لعمليات استمرت 6 ساعات متواصلة وكان وجهها به نجو 40 قطبة.

وواصلت حديثها : "وجهي تحطم وتهشم سواء باليمين واليسار منه، وكان متورماً لفترة كبيرة، وهناك أوقات بها قصد التنمر بسبب السخافة، وأيضاً ربما أتعرض لحملة مبرمجة عندما يكون عندي إطلالة أظهر بها".

وأوضحت نادين نجيم أنها لا تلتفت إلى ما يقال عن علامات الجمال اليوم، قائلة: "الإنسان يتغير، وما يحكي اليوم عن عمليات التجميل لا يهمني، أذكر أنه تم انتخابي ملكة جمال وعلى طبيعتي، وأؤكد أنني أحب نفسي في كل المراحل".

نادين نجيم وعمليات التجميل

كانت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، قد كشفت عن خضوعها لعمليات تجميل عقب إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت في أغسطس من العام 2020 والتي أثرت على ملامحها.

وقالت في تصريحات متلفزة آنذاك إن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فورا الى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.

كما كشفت أنه بعد الحادث تطوع أحد الرجال لمساعدتها ونقلها للمستشفى، من دون أن يعرف من تكون أو ما هي جنسيتها أو ديانتها.

وكانت نادين نجيم قد روت أنها تعرضت لإصابات بالغة بسبب الانفجار، وأرفقت ذلك بمقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.

وهز انفجار عنيف العاصمة اللبنانية بيروت في 4 أغسطس/آب الماضي، وتبين أن مصدره هو العنبر 12 بمرفأ بيروت، الذي كان يحتوي كميات ضخمة من مادة نترات الأمونيوم.

نادين نسيب نجيم

تتميزُ نادين نسيب نجيم بجمالٍ مميز جعَلَها تحصلُ على لقبِ مَلِكةِ جمالِ لبنان عام 2004، إلا أن النجمة اللبنانية لم تقف عند هذه المحطة، فتألقَت النجمة اللبنانية في مجالِ التمثيلِ بعدد من الأدوار التي نالَت إعجاب الجمهورِ وحققت نجاحًا كبيرًا، لتصبح بعدها إحدى أهم نجمات الدراما التليفزيونية.

وفازت نادين نسيب نجيم بلقب ملكة جمال بعد منافسة شرسة أوصلتها للنهائيات إلى جانب منافستها لاميتة فرنجية.

وربما نسي البعض أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم دخلت بوابة التمثيل من خلال حصولها على لقب ملكة جمال، وذلك نظراً لموهبتها التي فرضتها على الساحة، وبراعتها في التمثيل، فخطفت نادين نسيب نجيم الأنظار والقلوب بعدد من الأدوار من خلال مجموعة من المسلسلات من بينها مسلسلات خمسة ونص، 2020، الهيبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار