جيني إسبر تسخر من التنمر ضدها بسبب مسلسل صبايا 6

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
جيني إسبر تسخر من التنمر ضدها بسبب مسلسل صبايا 6

ردت الفنانة السورية جيني إسبر على تنمر بعض المتابعين ضدها بسبب استمرار مشاركتها بمسلسل صبايا 6 رغم تجاوز عمرها الـ 50 عاماً، وأثارت إعجاب الجمهور بطريقة ردودها على السخرية منها.

جيني إسبر ترد على السخرية من سنها

وسخر متابع من جيني إسبر من خلال تعليقه على منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك قائلاً: "صبايا وعمر الصبية 50؟"، لترد عليه جيني بفكاهة: "شو بتفرق معك بدك تخطبنا".

وواصلت جيني إسبر الرد على المتابعين الذين وصفوها بالكبر في تعليقاتهم وقال أحدهم: "السنة الجاي لازم يعطوكي دور الداية بباب الحارة صار عمرك 42 حاجتك".

وردت جيني إسبر مؤكدة أنه لا يشغلها كونها تتقدم في السن وسخرت من تعليقه: "يا سيدي مو غلط، كلنا منكبر، بس الكارثة اللي متلك بيكبر والعقل بيصغر".

وطالب البعض جيني إسبر بالتوقف عن التمثيل والابتاعاد عن الفن اتفاء الله واعتباراً مما يحدث من مصائب، إلا أنها أكدت أن ما يحدث بسبب النفوس البشعة والسحودة والتي تظن نفسها وحدها في الطريق الصحيح وليس بسبب الفن والمسلسلات.

وفي الوقت ذاته، أشاد بعض المتابعين بإطلالات جيني إسبر المميزة في أدوارها التي تظهر فيها بكافة المسلسلات، وطلب البعض منها تجاهل التعليقات السلبية لأنها تطال الكل من العاملين في مجال الفن والممثلات التي وجه لهم العديد النقد ذاته حول تجاوزهن عمر الصبايا.

يذكر أن مسلسل صبايا تعرض لحملة انتقادات واسعة من قبل بعض المشاهدين بسبب أعمار الممثلات المشاركات في العمل، وطبيعة العمل التي رآها البعض تبتعد عن فتيات المجتمع السوري، من ناحية الملابس والحياة المترفة.

وكانت ديمة بياعة تعرضت من قبل لنفس النقد، وردت عليه ً قائلة: "تجريح الناس يؤثر سلبا عليهم، خاصة إن كان الشخص المُنتقد ضعيف الشخصية".

وأوضحت ديمة بياعة أن سن الشخصية التي تقوم بها في المسلسل ليس بعيداً عن سنها الحقيقي حتى يتم وصفها بالختيارة، معلقة: "نحنا في المسلسل عمرنا بالـ 39 يعني وأنا بالحقيقة عمري 44 فأكيد مني ختيارة.

قصة مسلسل صبايا 6

تدور أحداث مسلسل صبايا6 حول فتيات يعيشن في منزل واحد، ويتعرضن للعديد من المواقف والمغامرات الكوميدية

ويشارك في العمل ديمة بياعة وجيني إسبر وميرنا شلفون ونظلي الرواس ولين ضحية، وندى برهوم وجوان الخضر وغيرهم، والعمل من تأليف محمد إدريس وإخراج فادي وفائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار