مروة راتب تكشف سبب عدم رفع قضية ضد فينيسيا بعد التنمر ضدها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
مروة راتب تكشف سبب عدم رفع قضية ضد فينيسيا بعد التنمر ضدها

أوضحت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، سبب سكوتها لفترات طويلة عن الرد على التنمر الذي تتعرض له من كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مروة راتب تكشف سبب سكوتها عن التنمر

وأوضحت مروة راتب أنها تعرضت لتنمر واسع ولم تكن ترد عليه لكنها اضطرت الى الرد على الفاشينيستا فينيسيا إثر سخريتها من شكلها.

وفي تصريحات للإعلامية الكويتية مي العيدان أكدت أن التنمر ضدها زاد كثيراً مؤخراً وكان لابد من الرد عليه معلقة: "لما يزيد الموضوع عن حدّه لازم تحطين حدود خاصة لما يكون هذا التصرف من شخص هو كان اكثر من ينادي بشعارات ضد العنصرية والتمييز والتنمّر".

وأضافت: "أعرف ان ظرفها المادي لا يسمح لها بالدخول في قضايا فتسامحاً وتعاطفاً مني ما رفعت عليها قضية وطلعت بأدب واحترام ورديت عليها صحيح انه كان قاسي ولكنه كان في نطاق الأدب والأخلاق".

وجاءت رسالة مروة راتب بعد أزمتها مع فينيسيا التي بدأت التصادم  بعد أن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تملأ جوانبها باستخدام الحشوات بشكل لافت، في محاولة منها لتقليد مروة راتب والتي تشتهر بشكل خصرها الغريب، ولكن الأمر أزعج الأخيرة بشدة، لتخرج في مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية على طريقتها.

اشتعال الأزمة بين مروة راتب وفينيسيا

بعد سخرية فينيسيا مجدداً من مروة راتب هاجمت الأخيرة الفاشنيستا الكويتية، وخرجت في مقطع فيديو ردت عليه فيها بكلمات حادة قائلة: "أنا بعرف إن أمثالها من كتر اللي عانون منه صارت عندهم عقد نفسية، ومن المعروف عنها إنها عندها عقدة من الأصغر منها والأحلى والأغنى والأشهر، والأبيض منها، وأنا بالذات اجتمعت فيني كل الصفات اللي تخليها تزعل، وده اللي غايظها".

وجاء رد مروة راتب على فينيسيا بعد أن فاجئت الأخيرة المتابعين بإصرارها على السخرية من مروة راتب، ونشرت مقطع فيديو سخرت فيه على طريقتها من مروة راتب، حيث تضمن المقطع ردود على تصريحات الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والتي طالبت فيها متابعيها بقول "ما شاء الله" عند رؤيتها لمنع إصابتها بالعين.

وظهر شخص في الفيديو يعلق على تصريحات مروة راتب التي تقول فيها: "أنا إنسانة إذا شوفتوني قولوا ما شاء الله" حيث سخر منها قائلاً: "إحنا بالفعل إذا شوفناكي لازم نقول اسم الله ونذكره ونقول أعوذ بالله بكلمات الله التامات من شر ما خلق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار