موديل روز تستفز الجمهور بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
موديل روز تستفز الجمهور بإطلالة جريئة

ظهرت عارضة الأزياء السعودية موديل روز بإطلالة جريئة عبر صفحتها الرسمية على "إنستقرام" جعلتها تخطف أنظار المتابعين.

وارتدت روز بنطال وجاكيت من اللون الأصفر، وفتحت الجاكيت بشكل جريء، وتركت شعرها الأشقر القصير، ينسدل على جانبيها دون تغيير أي شيء.

وفي إطلالاتها الأخيرة، اختارت روز ارتداء نظارة بيضاء وإكسسوارات ذهبية على يديها وحول عنقها، في حين فضلت اللون البرتقالي أن يكون لوناً لطلاء أظافرها، واختارت مكياج بسيط وهادئ واستخدمت اللون الكشميري للشفاه.

 وتعرضت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة روز للانتقادات من قبل بعض المتابعين الذين وصفوا إطلالتها بالجرأة نتيجة ترك الجاكيت مفتوحاً وظهور جزء من صدرها.

جدير بالذكر، أن مودل روز هي روان عبد الله أبو زيد، سعودية الجنسية، ولدت في 14 أغسطس عام 1992، وبدأت نشاطها في عرض الأزياء سنة 2013 واستقرت في الولايات المتحدة الأمريكية واشتهرت بموديل روز.

إطلالات موديل روز الجريئة

ويرى البعض أن موديل روز تحاول دائمًا إثارة غضب متابعيها واستفزازهم بسبب إطلالاتها، حيث تظهر بمظهر جريء لجذب المزيد من المتابعين.

إضافة إلى انتقادات عارضة الأزياء السعودية، أحدثت روز ضجة في مقطع فيديو انتشر مؤخرًا يظهرها مع أصدقائها على متن يخت سياحي، ووجه الجمهور انتقادات شديدة لها، بسبب ظهورها بملابس كاشفة.

في وقت سابق، شاركت روز، صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق مشاركة الصور والفيديو على إنستقرام، ظهرت فيها بأكمام بيضاء منقوشة وفستان ضيق، اختارت الكعب العالي.

خلال شهر رمضان الماضي، تعرض روز لانتقادات واسعة بسبب نشر إطلالات جريئة ومثيرة بفستان من قطعتين مطرز بنقوش فضية وسوداء، فيما أعطتها روز إطلالة خاصة بشعرها القصير المستقيم وماكياجها الناعم، وانتقدها المشاهدون لارتدائها ملابس كاشفة خلال شهر رمضان.

فيديو موديل روز الجريء 

وفي مايو الماضي، تعرضت روز لانتقادات عدة بسبب مقطع فيديو رقص روز مع شباب على يخت ما جعلها في مرمى الانتقادات من قبل جمهورها.

الانتقادات التي خرجت صوب روز شملت شقيقتها ليا، والتي لم تصمت على الانتقادات وخرجت عبر حسابها على "سناب شات"، تطالب الجمهور بالتوقف عن انتقادها، وقالت ليا عبد الله: الذين يقولون انصحٍ أختك، ترى هي ليست صغيرة حتى تسمع كلامي، أنا قدمت نصيحة فقط ما بيدي شيء غير أن تصرفاتها  تشملني بالأخير، هي راشدة وكلامي ما يفيد لذلك لا أحد يقول لي كلميها كأن كلامي بيغير، علسّ أدعي لها ربي يهديها فقط، وأنتم نفس الشيء لا تعيبون على تصرفات أي شخص حتى لا يهديه ربي ويبتليكم، هي في أمريكا منذ سنوات والصاحب ساحب فعلا، نصيحة لا تعيبون على تصرف أحد حتى لا يبتليكم الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار