فاطمة العبد الله تستفز المتابعين بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
فاطمة العبد الله تستفز المتابعين بإطلالة جريئة

استفزت الإعلامية الكويتية فاطمة العبد الله جمهورها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة صادمة أبرزت منحنيات جسمها بطريقة وصفها متابعون بالصادمة.

وبعد تداول الصورة لم يتعرف الجمهور على فاطمة العبد الله خاصة وأنها كانت تقف بجانبها، وبشكل جسم غريب، إلا أن الإعلامية الكويتية أعادت نشر الصورة وعلقت عليها لتؤكد بأن الصورة لها.

وأثارت الصورة التساؤلات حول خضوع الإعلامية الكويتية لعملية تجميل في جسمها، فبينما اعتبر البعض أن فاطمة العبد الله نحتت جسمها، رأى آخرون أنها استخدمت تقنيات الفوتوشوب لجعل جسمها يبدو بهذا الشكل الذي وصفوه بالغريب. 

صورة صادمة لفاطمة العبد الله

فاطمة العبد الله أكدت أن الصورة لها وعلقت بكلمات: "أمس نزلت الصورة ووايد عبالهم مو أنا.. تصبحون على خير". وبمجرد تداول الصورة، انهالت التعليقات على فاطمة العبد= الله واتهمتها بإثارة الجدل وتعمد استفزفز متابعيها.

إطلالات جريئة لفاطمة العبد الله

 من وقت لآخر تستفز فاطمة العبد الله جمهورها بإطلالات جريئة، فقبل هذه الإطلالة التي صدمت بها الجمهور، تعرضت الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله، لانتقادات لاذعة من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر خضوعها لجلسة تصوير وصفها متابعون كثر بالجريئة.

وخلال إطلالتها ظهرت الإعلامية فاطمة أثناء جلسة التصوير بفستان أحمر طويل مفتوح من الأعلى، وقامت برفعه عند جلوسها للتصوير إلى أعلى الركبتين.

جرأة فاطمة العبد الله تسببت في مقاضاتها وذلك بعد أن تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب صورها ولباسها والفيديوهات التي تطل بها على متابعيها. فبعد أن شاركت فاطمة العبد الله جمهورها عبر، حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي، سناب شات، بصورة وهي جالسة على حمام السباحة، مرتدية البكيني. واجهت دعوى قضائية من قبل أحد المحاميين.

فاطمة العبد الله تستفز المتابعين بإطلالة جريئة

وسبق ولفتت فاطمة العبد الله الأنظار بسبب جرأتها، بصورة تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف التطبيقات والصفحات المختلفة. ولم تثر الجدل فقط لارتدائها المايوه، بل لتصويرها الجزء العلوي من رجليها المكشوفتين دون أي غطاء، ومشاركتها مع الجمهور، ورأى البعض أن هذه الصورة لم يكن لها داع، خاصة وقد التقطت الصورة بنفسها.

وواجهت العبد الله بسبب تلك الصور قضية تم رفعها من قبل أحد المحامين ضدها، واتهمها فيها بمخالفة الآداب العامة والتحريض على الفسق والفجور بعد نشرها صور تصاميم أزياء. وحصلت على 3 أعوام على حكم البراءة في تلك القضية، واعتبرت أن الشكوى ضدها كيدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار