تصريح قديم للشاعر أحمد ماضي يورطه في أزمة مع إليسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
تصريح قديم للشاعر أحمد ماضي يورطه في أزمة مع إليسا

انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو للشاعر أحمد ماضي يطالب فيه مواطنته إليسا باعتزال الفن.

وقال ماضي في الفيديو الذي انتشر بكثافة: "أنصح إليسا بالاعتزال خلاص تجاوزت الـ56 مبقتش صغيرة"، وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير تصريح الشاعر اللبناني الذي قال فيه:" أنا كنت طفلاً لما هي كانت باستديو الفن ودلوقتي شعري بقى أبيض".

الغريب في الأمر أن تصريح الشاعر اللبناني ليس حديثاً وإنما يعود إلى شهر سبتمبر الماضي، أي من نحو ثلاثة أشهر، خلال لقائه على برنامج "المزح نصّو جدّ"على تلفزيون "الآن".

سبب أزمة أحمد ماضي وإليسا

أحمد ماضي وإليسا اشتركا معا في الكثير من الأغاني الناجحة حيث إنه كتب لها أغنية "يا مرايتي" وأغنية"جوا الروح" وكان فضل شاكر متعاوناً معهم في تلك الأغنية.

يذكر أن إليسا تفاجأت بطرح أغنيتها "أنا وبس" دون علمها لذا اضطرت أن تقاضي المسؤولين عن ذلك الأمر وهم زياد برجي وأحمد ماضي، والذين سبق وأن تنازلا عن الأغنية لصالحها.

واتهمت إليسا أحمد ماضي وزياد برجي بالتعدي على الملكية الفكرية والأدبية وأشارت إليسا في بيانها الخاصة لهذا الأمر أنهما قدما تنازلات عن حقوق الأغنية لصالحها وأن لديها ما يثبت ذلك من مستندات، وأنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن آخر الحفلات التي أحيتها إليسا كانت في دولة قطر في السابع من شهر ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يصدر ألبوم إليسا الجديد في بداية عام 2023 في شهر يناير بالتحديد وهو من إنتاج شركتها E-Productio.

وسوف يتزامن طرح ألبوم إليسا مع حفلة رأس السنة الجديدة والأعياد، وتبدأ الحملة الإعلانية للترويج للألبوم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة حيث انتهت مؤخراً من عمل التأثيرات الصوتية على أغاني الألبوم.

ألبوم إليسا الجديد

وتقدم إليسا باقة جميلة من الأغاني في ألبومها الجديد والذي تنوعت فيه اللهجات حيث سجلت أغانيها باللبنانية والمصرية وانتهت إليسا من تسجيل ثلاث أغان مع مروان خوري منهم أغنية حظي ضحك لي، وأغنية مصرية بعنوان العقد، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وتروي قصص القضايا النسائية.

وتبحث إليسا في الوقت الحالي عن الأغنية التي ستكون الهيد للألبوم الجديد.

واحتفلت إليسا مؤخرا بحصد أغنيتها الأخيرة مع الفنان المغربي سعد لمجرد "من أول دقيقة" لمشاهدات عالية حيث وصل عدد مشاهدات الأغنية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب نحو 250 مليون مشاهدة، كذلك عبرت إليسا عن سعادتها بعد وصول أغنيتها "بتمون" حاجز المائة مليون مشاهدة بعد طرحها على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب منذ 15 عاماً.

وكتبت إليسا على حسابها بموقع تويتر تغريدة قالت فيها: "100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار