وائل جسار: كليبات ميريام فارس مستفزة وشيرين متقلبة وأحلام أهانتني

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
وائل جسار: كليبات ميريام فارس مستفزة وشيرين متقلبة وأحلام أهانتني

الكثير من التصريحات، أدلى بها النجم اللبناني، وائل جسار، عن عدد من النجوم منهم ميريام فارس وشيرين عبدالوهاب، وهيفاء وهبي، وأحلام الشامسي، ونجوى كرم وغيرهن من الفنانين والفنانات في العالم العربي، خلال لقاء تلفزيوني.

وحل الفنان وائل جسار، ضيفًا في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس" الذي يعرض يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، وتطرق في إجابته على الأسئلة إلى حقيقة ارتباطه بفتاة إسرائيلية، وعن عمليات التجميل التي أجراها.

وائل جسار: شيرين عبد الوهاب متقلبة المزاج

خلال اللقاء التلفزيوني، كشف الفنان اللبناني وائل جسار سر وصفه للنجمة شيرين عبدالوهاب بالمزاجية المتقلبة، وقال إن متابعته للأزمة الأخيرة التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب ولا يتمنى لها غير كل الخير.

وتابع وائل جسار: "هي تبهرنا بأعمال رائعة وأعمال للتاريخ ولكن الصراحة حصل معايا موقف أثر فيا، وكنا مع بعض في الطيارة وقبل كده كنا في حفلة فرح وهي طيبة وحبوبة ولكن في الطيارة حسيت فيها حاجة".

وأكد أن رد فعل شيرين معه في الطائرة هو ما جعله يصرح بأن شيرين عبد الوهاب مزاجية ومتقلبة، قائلًا: "مفيش كلام بيني وبين شيرين ومفيش خلاف بينا وعشان النقطة دي بس قلت كده".

وتابع وائل جسار: "ممكن أكون اتسرعت في الكلام ده على شيرين ولكن أنا قلت حسب اللي شوفته معايا، وأنا ممكن أغني أغاني لشيرين في حفلاتي لو حد من الجمهور طلب مني ومفيش بيننا مشاكل وهي حبيبتي ومفيش زعل بينا، والنقطة دي أثرت فيها شوية ويمكن هي مش عارفة".

وائل جسار: كليبات ميريام فارس مستفزة

وخلال اللقاء الإعلامي أيضًا، قال الفنان وائل جسار إن كليبات الفنانة اللبنانية ميريام فارس "مستفزة"، لأنها تركز على أشياء بعيدة عن صوتها.

وأضاف، أن ميريام فارس لديها صوت جيد ويجب أن تظهر ذلك دون التركيز على أشياء أخرى، وقال "بحب صوتها، عندها صوت وجمهور وأتمنى لها التوفيق".

وقال وائل جسار: "ميريام فارس تمتلك صوت جيد فيجب أن يكون التركز في الكليبات على إظهار جمال صوتها فلديها صوت وجمهور كبير وأتمنى لها التوفيق في حياتها ولكنها حرة في تصرفاتها".

وائل جسار عن أحلام: لازم أخلاق في التعامل

كما كشف الفنان اللبناني وائل جسار، خلال اللقاء، حقيقة خلافه مع المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، بسبب انتقاده الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائي «the voice»، قائلا إنه يكن كل التقدير والاحترام للفنانة، لكنها من بدأت الهجوم.

وقال وائل جسار، إنه كان يعبر عن رأيه في الموسم الرابع من البرنامج الغنائي، وقال إن "الأصوات في الموسمين الأول والثاني كانت أفضل، ده رأيي الخاص، يمكن غلط ويمكن صح، لكن ليه الهجوم عليا ويتقال لي نضف ودانك ودماغك".

واستغرب الفنان وائل جسار من الهجوم الذي حدث عليه بسبب رأيه، والطريقة التي تحدثت بها المطربة أحلام عنه، وعقب "مش لازم ينحكى بهذه الطريقة، لازم يكون فيه أخلاق في التعاطي مع بعضنا".

وأكد وائل جسار، أن كلمات المطربة أحلام عنه كانت مستفزة بالنسبة إليه، وقال "هذا رأيي وحر ليه وما زلت عند رأيي.. لما تقول نضف ودانك يعني قصدها إني سمعي تقيل ومبعرفش أسمع، ودي إهانة.. أنا بسمع وبسمع كويس".

وائل جسار يكشف ارتباطه بفتاة إسرائيلية:

وعن الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا، بشأن ارتباطه بفتاة إسرائيلية، وصف المطرب اللبناني وائل جسار القصة بأنها شائعة تسبب الضحك.

وقال وائل جسار "أولا أنا لا أعرف من هي الفنانة مع احترامي لشخصها وفنها، وبعض الناس قالوا لي إنها فلسطينية تعيش في إسرائيل وليست إسرائيلية".

وطلب وائل جسار من مروجي تلك الشائعة "أطلب من الذين تحدثوا عن تلك العلاقة نصف أو ربع دليل على صحة كلامهم، وهم يريدون التسبب في الأذى لي".

وردا على سؤال: "لماذا في رأيك اختاروا الحديث على علاقة مع فنانة إسرائيلية تحديدًا"، أجاب الفنان وائل جسار "الرغبة في أذيتي بأي طريقة، وأعداء النجاح كثيرون لكن لا أعرف من هم بالضبط، وهي شائعة مؤذية خاصة مع الظروف الخاصة بين لبنان والدولة العدوة إسرائيل".

وائل جسار يعترف بإجراء عمليات تجميل:

اعترف الفنان وائل جسار، عن إجرائه عملية تجميل واحدة في أعلى وجهه دون تغيير في ملامح الوجه.

وقال وائل جسار: "استخدمت البوتكس ومفيش مشكلة إني استخدمه وعملت عملية تجميل في جبين الوجه ولكن مفيش مشاكل ومفيش تغيرات جذرية في وجهي".

وأضاف الفنان وائل جسار، أن الله حباه بهيئة ومظهر جميل ولا يوجد شيء يجبره في تغيره هيئته.

وقال "ربنا عطاني شكل كويس مش تكبر ولا غرور وهيئتي مقبولة الشكل، فليه هغيره.. أنا مش بخاف من العمر ودي سنة الحياة أن تمر السنين ونكبر ويأتي جيل آخر غيرنا، ولكن مش غلط أننا نحسن شويه في مظهرنا من خلال تخفيف الشيب بدون حاجات زيادة".

تأثر وائل جسار بالفنان جورج وسوف:

وقال وائل جسار، إنه كان يقلد سلطان الطرب العربي جورج وسوف في بدايته الفنية، مضيفًا: "اللي بيقلد حد بيفضل واقف عند سقف ومش هيبقى نجم، لأن الناس بتروح للفنان الأصلي مش التقليد، وقلدت جورج وسوف في بداياتي".

وقال وائل جسار إنه كان من المطربين المتأثرين بمدرسة سلطان الطرب جورج وسوف، متابعا: "لما لقيت نفسي في التقليد ملوش مستقبل غنيت بإحساسي ومشاعري ودورت على نفسي ونجحت في مسيرتي".

رأي وائل جسار في نجمات الغناء:

وحول رأيه في كل من هيفاء وهبي ومايا دياب، قال عنهن "مغنيات استعراضيات، وهن بيعرفوا إنهم مش مطربات، هن استعراض وأغان على قد صوتهم، عارفين حدودهم فين وبيشتغلوا على الموضوع ده".

ورد على سؤال ما إذا كان سيوافق على مشاركة الفنان محمد رمضان الغناء إذا طلب منه ذلك، قائلا: "إذا حاجة تناسب صوتنا إحنا الاتنين وفيه تقارب فده يشرفني.. محمد حبيبي، وآخر مرة حضر حفل لي في رأس السنة من حوالي 10 سنوات واتكلمنا كتير".

ونفى وائل جسار وجود خلاف بينه وبين المطربة اللبنانية نجوى كرم، قائلا إنه صرح بأنه يتمنى أن تغني الفنانة باللهجة المصرية، لأن صوتها من أروع الأصوات وستبرع فيه.

وقال وائل جسار: "منتقدتهاش أبدا.. معرفش إذا رفضت"، لافتًا إلى أنه ما زال عند رأيه بأن الفنانة نجوى كرم يمكن أن تغني جيدًا باللهجة المصرية، متوجهًا إلى المطربة: "ليه ما بتغني المصري يا نجوى؟ مش غلط أبدا، أنت قدمتي اللبناني وإحنا بنتشرف بلبنانيتنا ولهجتنا الأم، لكن مش غلط إننا نقدم المصري والخليجي والعراقي وأي لهجة عربية ننتمي إليها".

ونفى الفنان وائل جسار وجود أي خلافات بينه وبين النجمة نوال الزغبي، مؤكدا أنها صديقة عزيزة عليه وتقدم أغاني لها صدى كبير في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار