وائل جسار ينتقد أغنية ميريام فارس ويصفها بأنها لا تناسب عادات العرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
وائل جسار ينتقد أغنية ميريام فارس ويصفها بأنها لا تناسب عادات العرب

حل المطرب اللبناني الشهير وائل جسار ضيفا في البرنامج التلفزيوني "هذا مكانك" على فضائية SBC، وخلال لقائه انتقد جسار كليب أغنية كأس العالم الذي أقيم في قطر والذي حمل اسم TukohTaka، وأدته مواطنته ميريام فارس.

حيث هاجم وائل جسار تصوير الكليب الذي طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على حسابه الرسمي على موقع اليوتيوب لأن الكليب لا يناسب عادات وتقاليد العرب وأكد جسار أن الكليب لا يجوز مشاهدته أمام الأطفال.

وائل جسار ينتقد ميريام فارس

حقق كليب الفنانة اللبنانية نسب مشاهدة عالية على قناة الفيفا، فضلا عن تجاوزه الـ 82 مليون مشاهدة، إلا أن وائل جسار وصف الكليب بأنه غير لائق ولا يليق بعادات العرب.

وأضاف " لماذا نحن دائما نقلد الغرب في كل شيء ولم نقدم شيئا جديدا يقوموا هما بتقليده وأريد أن أوجه سؤال للمشاهدين هل كليب ميريام فارس الجديد يليق بنا كمجتمع عربي أم لا؟!".

وتابع"حسب ثقافتنا وعاداتنا وتقليدنا، هل يجوز أن تقدّم هذا النوع من الفيديو كليبات؟ ليش ما الغرب بياخد منّا الأصالة والأخلاق الراقية مش نحنا مناخد منهم الأشياء اللي ما بتشبهنا؟".

وتابع النجم اللبناني "أنا أوجّه سؤالي للناس: هل برأيكم فيديو كليب توكا تاكا مناسب لمشاهدته مع أولادكم في منازلكم؟".

يذكر أن الفيفا طرحت الكليب على حسابها الرسمي في السادس والعشرين من نوفمبر الماضي وقبل انطلاق المونديال بيومين واعتبرت أغنية «Tukoh Taka» الأغنية الرسمية للبطولة التي أقيمت في الدوحة وشارك ميريام فارس في الأغنية كلا من مالوما ونيكي ميناج، وخلال سبعة أيام فقط من طرح الأغنية حققت 34 مليون مشاهدة.

ميريام فارس تتجاهل وائل جسار

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها النجم وائل جسار بعد تعبيره عن رأيه في أغنية كأس العالم لميريام فارس انتظر الجمهور من الأخيرة الرد، لكن حرصت فارس على تجاهل ما قيل من قبل مواطنها.

لكنها حرصت على التأكيد على ذلك النجاح فقامت بنشر صور لها من إحياء حفل افتتاح مهرجان الفيفا للمشجعين وشاركت فيه ميريام فارس.

وظهرت فارس في الصور مرتدية جيمسبوت باللون الأزرق النيلي وكان مطرزاً بقماش لامع وناعم وأبرز رشاقتها المعهودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار