والدة صابر الرباعي محط اهتمام الجمهور وهذا ما فعلته في حفله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
والدة صابر الرباعي محط اهتمام الجمهور وهذا ما فعلته في حفله

خطفت والدة الفنان التونسي صابر الرباعي اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لها من حفله الأخير في فعاليات مهرجان قرطاج بتونس.

والدة صابر الرباعي محط الأنظار 

وظهرت والدة صابر الرباعي في الفيديو وهي تبكي أثناء غنائه أغنية للأم، وبدأ عليها التأثير الشديد بالأغنية، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وأشادوا بصوت صابر العذب وبعلاقته المميزة بوالدته.

وقابل ظهور صابر الرباعي على مسرح مهرجان قرطاج بتونس بعاصفة من التصفيق بعد أن بدأ سهرته بأغنية مغيار ثم دلوعة وعزة نفسي وأهدى الجمهور أغنية "يا شبّوبة"، وتواصلت الحفلة على امتداد ساعتين ونصف الساعة من دون انقطاع، وسْط تفاعل الجمهور وتجاوبه وتشجيعه.

وعبر صابر الرباعي عن سعادته بالمشاركة في مهرجان قرطاج من خلال مشاركة مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق عليه:"مثل كل سنة ليلة لا تنسى مع الجمهور التونسي الاستثنائي حضوره الكثيف في مهرجان قرطاج فرّحني وأسعدني، ربي يخليكم لي وتبقى هذه العلاقة الجميلة مستمرة ومتينة بيني وبينكم. لكم مني كل الحب".

وكان الفنان التونسي صابر الرباعي أحيا حفلاً ضخماً قبل أيام ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق وقدم باقة من أجمل أغانيه وقام باستدعاء الفنان عبود برمدا للغناء معه على المسرح.

صابر الرباعي يتعرض لموقف محرج على المسرح

وشهد هذا الحفل موقف محرج تعرض له الفنان التونسي بسبب خطأ وقع فيه أثناء توجيه التحية للفنانة الأردنية صفاء سلطان ، إلا أنه أخطأ في اسمها وهو ما تفاعلت معه الأخيرة بالمزاح.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه صابر الرباعي على المسرح وهو يوجه كلمة للفنانة صفاء سلطان للترحيب بها لحضورها الحفل، إلا أنه أخطأ في اسمها معتقداً أنها الفنانة السورية أمل عرفة قائلاً: "أمل عرفة.. أهلاً فيكي".

وبدأ الجمهور بالصراخ باسم صفاء سلطان لتصحيح الأمر، وأدرك صابر الرباعي الخطأ الذي وقع فيه وبدت عليه الصدمة وهو يسير ذهاباً وإياباً معلقاً: "سوري صفاء سلطان.. العتب على النظر، التنتين حلوين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار