العنود اليوسف تنشر صورة بدون نقاب لأول مرة ومتابعين يتهمونها بالكذب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
العنود اليوسف تنشر صورة بدون نقاب لأول مرة ومتابعين يتهمونها بالكذب

نشرت خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب بدون نقاب، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لسيل من الانتقادات خاصة وأنها كانت لوحت قبل ذلك إلى أنها ستخلع النقاب في محاولة منها لجذب انتباه الجمهور من أجل الترويج لمنتج إعلاني.

تفاعل الجمهور مع صورة العنود اليوسف بدون نقاب والتي أكدت فيها خبيرة التجميل السعودية على أنها لم تنشر الصورة بالخطأ، في محاولة منها للتأكيد على أن الصورة لها وتم نشرها بكامل إرادتها.

وشكك البعض في صورة العنود اليوسف مرجعين شكوكهم إلى فيديو قديم نشرته أوهمت فيه المتابعين أنها ستخلع النقاب قبل أن يتضح أن الأمر محاولة منها للفت الانتباه. وما زاد من شكوك الجمهور هو أن حساب خبيرة التجميل الشهيرة لم يوجد به إي صورة لها بدون نقاب خلال الساعات الماضية.

العنود اليوسف بدون نقاب

وكتبت العنود اليوسف على الصورة التي نشرتها بدون نقاب: "ما تخافون ليست بالخطأ"، لتؤكد على أن الصورة لم تنشر عن طريق الخطأ، مثلما تكرر الأمر لعدد من المشاهير المحجبات اللذين نشرت لهم صور عن طريق الخطأ أو سُربت لهم مقاطع فيديوهات خاصة".

أعادت العنود اليوسف إلى الأذهان مقطع فيديو كانت تحدثت فيه عن رغبتها في خلع النقاب وأن الأمر حرية شخصية، وتفاعل المتابعين معها في تعليقات منها: "مو ضد الحريات لكن ضد استغلال فروض الله لتحققي مشاهدات، الله معك بس ما تدخلينا في قصة حريات شخصية وغيره".

فيما شكك آخرون في صورة العنود اليوسف بدون نقاب  في تعليقات منها: "هيك دائما يحطون صوره تثير فضول الناس عشان الكل يشوف السنابات ويوصل للصورة .. نفس دايما يحون صوره سونار .. جنين عشان فضول الناس يتحرونها حامل و يفتحون كل السنابات عشان الصورة الأخيرة". "والله أشك أنه هذا هو أنت، تذكرت يوم ما قلتي راح تخلعيه والأمر كان لمجرد مشاهدات علشان إعلان تسوينه كدب في كدب أموركم كلها والله".

العنود اليوسف بدون نقاب

وظهرت العنود اليوسف في مقطع فيديو سابق تسأل متابعيها عن رأيهم في خلع النقاب والظهور بوجهها للمرة الأولى، وكانت تجلس في السيارة ولكن عندما فُتح الباب باب السيارة المجاور لها، عدلت العنود اليوسف عن قرارها، بينما اعتبرها المتابعون أنها كانت تمزح معهم ولا تنوي حقيقة خلع النقاب.

وأحدثت العنود اليوسف ضجة بعد تصريحات قالت فيها إنها اتخذت قرارها دون الرجوع إلى أحد باعتبارها أن الأمر شخصي ويخصها وحدها، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو قائلة:  "خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب.."، لتخاطب زوجها الجالس إلى جوارها وتسأله عن رأيه في الموضوع، ليرد: "بسم الله الرحمن الرحيم.. شديه من ورا".

واختتمت العنود اليوسف مقطع الفيديو بضحك بصوت عالٍ وتروج لإحدى العلامات التجارية المتخصصة بصنع أغطية الوجه، لتتعرض بعدها للهجوم بعد أن أدرك الجمهور أنها كانت تتعمد لفت الأنظار للترويج لمنتج إعلاني ويعبر المتابعون عن غضبهم الشديد عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

ودفعت الانتقادات وقتها العنود اليوسف للخروج عن صمتها مهاجمة مشاهير السوشيال ميديا في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "كتير مشاهير يقولون الكدبة ويصدقوها، فيه حاجة تضحكني صراحة، السناب شات معلق، فقام ضرب الأرقام حق المشاهدات، فصارت توصل  بالملايين، ويقولوا بعض المشاهير، أنا مشاهداتي واصلت عنان السماء، طيب أوكيه، مشاهداتك، مليون، مع تخبيط سناب وصلت ل 14 مليوناً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار