أبطال مسلسل فريندز يخرجون عن صمتهم بعد وفاة ماثيو بيري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
أبطال مسلسل فريندز يخرجون عن صمتهم بعد وفاة ماثيو بيري

بعد يومين من وفاة النجم ماثيو بيري المفاجئة، تحدث زملاؤه في المسلسل التلفزيوني الناجح فرينز Friends- جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وديفيد شويمر - في بيان مشترك، نشرته مجلة PEOPLE.

نجوم فريندز

وعبّر نجوم مسلسل فريندز عن حزنهم وألمهم الشديد لفقدان ضلع مهم من الأضلاع الستة لفريقهم الذي طالما أحبه الناس وعشقه الجمهور، خاصة ماثيو الذي جاء وعبر بخفة ولم يؤذ أحد بحسب ما قال المقربون منه في أكثر من تصريح.

وجاء في بيانهم: "لقد دمرنا فقدان ماثيو بشكل كامل، لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق عمل، نحن عائلة، هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكننا فهمها".

وتابع البيان: "في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك، أما في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم"، ووقع الرسالة كل من أنيستون وكوكس وكودرو ولوبلانك وشويمر.

أبطال مسلسل فريندز يخرجون عن صمتهم بعد وفاة ماثيو بيري

نعي ماثيو بيري

ولمدة 10 سنوات متواصلة، لعب ماثيو بيري دور تشاندلر بينغ، صاحب أقوى أداء ساخر في مسلسل Friends، وبحسه الكوميدي المثالي تم ترشيحه لجائزة إيمي عام 2002، وقد انضم المنتج التنفيذي كيفن برايت إلى مؤلفي السلسلة مارتا كوفمان وديفيد كرين في إصدار بيان مشترك نعياً له.

وكتبوا: "نشعر بالصدمة والحزن العميق لوفاة صديقنا الحبيب ماثيو، لا يزال الأمر يبدو مستحيلاً، كل ما يمكننا قوله هو أننا نشعر بالسعادة لتواجده كجزء من حياتنا. لقد كان موهبة رائعة".

وتابع بيان كوفمان وكرين وبرايت: "سوف نعتز دائماً بالبهجة والنور والذكاء المذهل الذي جلبه للعالم في كل لحظة - ليس فقط في عمله، ولكن في الحياة أيضاً. لقد كان دائماً الشخص الأكثر تسلية في الغرفة. والأكثر من ذلك أنه كان الأجمل، ذا قلب معطاء ونكران الذات".

وتضمن البيان أيضا التعازي للآخرين الذين حزنوا على ماثيو بيري، بالإضافة إلى إشارة لطيفة إلى تقليد لقب الأصدقاء. "نرسل كل حبنا لعائلته وأصدقائه. هذا حقاً هو المكان الذي تنكسر فيه قلوبنا".

أبطال مسلسل فريندز يخرجون عن صمتهم بعد وفاة ماثيو بيري

يذكر أنه وفي مرة أخرى خلال عام 2021، اجتمع فريق الأصدقاء مجدداً على غلاف مجلة PEOPLE لتقديم الدعاية المناسبة للجزء الأخير من المسلسل: The Reunion، والذي تم عرضه لأول مرة في شهر مايو على HBO Max، وبعد عام واحد ظهر ماثيو بيري منفرداً على نفس الغلاف وحكى قصة معاناته وصراعه مع الإدمان على المخدرات ومساندة أصدقائه له.

وفاة ماثيو بيري

وقد تم العثور على جثة ماثيو بيري الغارقة في الجاكوزي بحمام منزله الواقع في لوس أنجلوس، مساء يوم السبت الماضي، بعد استجابة السلطات حوالي الساعة 4 مساءً لبلاغ قدمه أحد الأشخاص بسبب تسرب الماء، وتوجهت إلى منزله، حيث تم اكتشافه وهو فاقد الوعي.

وقالت مصادر داخل شرطة لوس أنجلوس إنه لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، بالإضافة إلى ذلك، لا يشتبه في وجود أي جريمة، ولا يزال محققو جرائم السرقة والقتل بقسم شرطة لوس أنجلوس يقومون بتقصي أسباب الوفاة، والتي من المفترض أن يتم تحديد أسبابها وتفاصيلها لاحقاً من قبل مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، فيما أكدت الإشارات المبدئية العثور على بعض أدوية مضادات الاكتئاب والمهدئات في المنزل.

ماثيو بيري أراد أن يتذكره الناس "كرجل عاش الحياة، وأحب جيداً، وعاش جيداً، وساعد الناس، ويتذكرون أن مواجهتي كانت أمراً جيداً، وليس شيئاً سيئاً" بحسب تصريحات سابقة له مع مجلة تايمز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار