مسلسل "مسار إجباري": كيف سيواجه الأبطال الحقيقة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
مسلسل "مسار إجباري": كيف سيواجه الأبطال الحقيقة؟

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري الذي بدأ عرض مساء أمس أول أيام شهر رمضان المبارك.

أحمد داش وعصام عمر 

بدأت الحلقة بحسين الذي يقوم بدوره الفنان أحمد داش وهو شاب بسيط يمتلك سيارة في الشارع يقدم عليها الطعام، ويعيش مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة بسمة.

بالتوازي يظهر الفنان عصام عمر الذي يجسد شخصية علي وهو طالب مجتهد في كلية الحقوق ولكنه يصر على أن يسقط حتى لا يتخرج من الجامعة لأنه يريد أن يحصل على منحة لفرنسا، ويساعد العديد من الطلبة ويعطي لهم دروساً خصوصية ليساعد على معيشته ويستطيع أن يجمع الأموال للسفر.

تظهر قضية قتل لفتاة قتلها المدرس الذي يعطي لها الدروس الخصوصية ويحكم عليه بالإعدام، وهو ما يجعل والد عصام عمر الذي يقوم بدوره الفنان محمد البزاوي لا يتحمل الحكم ويسقط مغشياً عليه.

يفاجأ الفنان أحمد داش بأنه شقيق الفنان عصام عمر حيث يعترف لهما والدهما وهو في سرير المرض وهو الأمر الذي يقلب حياتهما رأساً على عقب، وتنتهي الحلقة وهما لا يستطيعان تقبل الحقيقة التي عرفاها.

أحمد داش من مسار إجباري

تفاصيل مسار إجباري 

يذكر أن مسلسل مسار إجباري للفنان عصام عمر والفنان أحمد داش يعرض يومياً عبر قناة cbc وOn والحياة ومنصة Watch it.
المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش والفنانة صابرين والفنانة بسنة، والفنانة ياسمينا العبد والفنانة مي الغيطي وعدد آخر من النجوم، والمسائل من سيناريو وحوار محمد محرز وأمين جمال ومينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار