أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى يكشفون تفاصيل شخصياتهم

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى يكشفون تفاصيل شخصياتهم

كشف أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى تفاصيل العمل الذي أثار جدلاً قبل عرضه بمجرد طرح البرومو الرسمي له وطالب البعض بوقف عرضه

هدى حسين تكشف تفاصيل مسلسل من شارع الهرم إلى

وتحدثت الفنانة الكويتية هدى حسين عن تفاصيل دورها في المسلسل، موضحة أنها تقدم دور طبيبة ولادة ولديها 6 أبناء وجميعهم أطباء في تخصصات مختلفة.

وأشارت إلى أنها تتحكم في جميع الأشياء ويعمل أولادها في عيادة كاملة تملكها، كما تتحكم في كل شيء في المنزل أيضاً.

وتابعت قائلة: "من شدة تحكمها يخرج أحد أولادها عن المسار الذي وضعته ويسبب لها المشاكل وتحاول طوال الوقت الإمساك بخيوط الأمر لحل المشاكل إلا أن بعضها لا يحل".

وحول بداية الأزمات في المسلسل أوضح تقرير برنامج Mbc trending، أن المشاكل تتصاعد في المسلسل مع حفل زفاف تضطر بعده الراقصة في الحفل، والذي تقوم بدورها نور الغندور، أن تظل في منزل العائلة بعد عدم تمكنها من العودة لبلدها.

وأوضحت هدى حسين إلى أن المسلسل يحمل الكثير من التصادمات بينها وبين ابنائها وأحفادها وتصل بهم إلى نقطة تعتقد من وجهة نظرها أنها صحيحة.

وحول جرأة المسلسل، علقت هدى حسين قائلة: "قد تكون خيوط الشخصيات بها جرأة لكنها جرأة جميلة قد تكون صادمة أحياناً"

أبطال مسلسل من شارع الهرم يتحدثون عن أدوارهم

ومن جهته علق الفنان خالد الشاعر على دوره في مسلسل من شارع الهرم إلي، قائلاً: "كل بيت فيه على الأقل 3 أو 4 شخصيات من الموجودين في هذا العمل، التنوع كبير جدا في هذا العمل".

وحول شخصيته، كشف أنه يظهر باسم شاهين ابن الفنانة هدى حسين وهو طبيب عيون ولكنه شخصية لا تظهر مشاعرها بسهولة نتيجة الظروف التي تعرض لها.

وعلقت نور الشيخ قائلة: "في المسلسل لدى مشاكل مع زوجي، أوقات أكون محقة وأقوات لا، وتحدث مفاجأة تقلب الأحداث وتتغير الشخصية معها"، لافتة إلى أن ذلك ما جذبها للمسلسل: "الشخصية ليست ثابتة وبه مفاجآت كبيرة".

وكشفت مرام البلوشي عن مشاركة نجلها للمرة الأولى في عمل فني معها، قائلة: "يجسد دور في هذا المسلسل وفاجئني بالتمثيل أحسن مني وأول مرة يقف أمام الكاميرا وأكيد تعلم ولكن أنا فوجئت به ومجرد حفظ الحوار وصدمنا بدوره".

وحول شخصيتها قالت: "ألعب دور سلسبيل ولديها 8 أولاد، الشخصية فعلاً سهلة طيبة والتحول في حياتها لما تكتشف أن زوجها متزوج عليها وتتحول بعد أن ظلت تراعيه وتراعي أولادها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار