وفاة نادية العراقية إثر معاناتها مع فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
وفاة نادية العراقية إثر معاناتها مع فيروس كورونا

توفت اليوم الفنانة نادية العراقية عن عمر يناهز 57 عاماً على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتدهور حالتها الصحية في المستشفى

وفاة نادية العراقية بسبب فيروس كورونا

وأعلنت مي ابنة الفنانة نادية العراقية عن وفاتها عبر منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة :"ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت صفحة الفنانة نادية العراقية عبر موقع فيس بوك صورة لها وعلقت عليها :"وداعا نادية العراقية.. {ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي}".

وجاءت وفاة نادية العراقية بعد تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد ودخولها إلى العناية المركزة لوضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

نادية العراقية تتعرض لأزمة صحية

وتعرضت الفنانة نادية العراقية لعدد من الأزمات الصحية خلال الفترة الأخيرة بسبب معاناتها من الاكتئاب حيث أعلنت في إبريل الماضي تعرضها لنزيف حاد في العين اليمنى، مما جعلها تطلب من جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها والتماثل للشفاء دون أي أضرار جسيمة.

وكتبت نادية العراقية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة:"نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفه ادعوا لي.. لا حول ولا قوه إلا بالله".

سبب مرض نادية العراقية

وفي تصريحات صحفية أكدت نادية العراقية أنها أصيبت بحالة اكتئاب نظرا لعدم عرض أعمالا عليها وقالت "صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا".

وأكدت أن نقابة المهن التمثلية لم تقف إلى جانبها مطلقا  وأن هذه العمليات مكلفة للغاية ويصعب عليها تحمل تكلفتها وحدها فلابد أن تكون عضوة في النقابة ولا تعرف سبب عدم قبولها في النقابة حتى الآن.

وتابعت "دي رابع سنة يحصلي كدا دي قهرة كل رمضان أنا كنت الفنانة بتاع رمضان كل سنة بشارك في 6 أعمال بقالي سنين دلوقتي بعمل حاجات عبيطة جدا مش بحب أذكرها .. انا قاعدة ليه هل أنا فاشلة مبعرفش أمثل؟ اللي هما بيقولوه مبعرفش أقوله