شكران مرتجى تكشف تفاصيل معاناتها بعد وفاة والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
شكران مرتجى تكشف تفاصيل معاناتها بعد وفاة والدتها

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى استمرار حالة الحزن الكبيرة التي تعيشها بعد فقدان والدتها الراحلة، مشيرة إلى أن ذلك فجر كل الحزن بداخلها، وتغيرت الكثير من الأمور في حياتها.

شكران مرتجى تكشف عن معاناتها بعد وفاة والدتها

وجهت شكران مرتجى رسالة إلى والدتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عبرت فيها عما تشعر به خاصة بعد أن اعتبر بعض الأشخاص أن حزنها مبالغ فيه.

ولفتت إلى أن وفاة والدتها فتحت الكثير من الأحزان، لكونها تحملت الكثير لمجرد وجودها، وتابعت: "كتار بيشوفوا حزني على أمي مبالغ فيه بعرف، ولكن الحقيقة وفاة أمي فجرت حزن العالم كله اللي جواتي".

وتابعت: "ماكنت بعرف إني صابرة على كتير شغلات بالحياة لأنه كان فرحي وجودها ولو ماشفتها كل يوم كانت محققة لي حالة من الرضا غريبه وحاله تقبل كل الظروف بطريقة غير مباشرة وفاة أمي الشعرة التي قسمت ظهري نعم ".

وعبرت عن ما تعشر به بكلمات مبكية حول من فقدوا أحبة لهم في الحياة قائلة: "أنا بحالة من عدم تحمل أي شي وخاصة الحال العام اللي كلنا عم نمرق فيه صرت حقيقة شوف الكاسة فاضية حتى لو مليانة كانت هي بمثابة الداعم لقلبي كل ما بده يفرط هالداعم مابيخليه بعتقد في شي هيك بجراحة القلب وإذا مافي بقترح يعملوه وخاصة للي فقدوا أمهاتهم أو داعميهم من الأحبة".

شكران مرتجى تكشف تغير شكل حياتها

وأضافت شكران مرتجى أنها تشعر أنها لن تعود مثل السابق قبل وفاة والدتها، مشيرة إلى أنها راضية بقضاء الله لكنها تحاول توضيح وضعها للبعض، قائلة: "المختصر اللي ناطرني أرجع متل ما كنت هئ وتسئ ومابعتقد صعب كتير مو لاني دراما كوين لأنه أمي أخذت معها كل شي حلو أنا هلق بستحي أضحك وإذا بدي أضحك شوي شوي ما رح أعرف كيف ما بعرف شو قادم الأيام أكيد الحياة بدها تستمر بس مو متل قبل ٢٦/٣/٢٠٢٢".

وتابعت: "بس بعد أمي رح أحفر وطم.. وباقي ما تبقى بعد أمي هو عبث.. وما قبل وفاة أمي غير مابعد رحيل أمي.. كتار رح يفهموني الله يرحم أمهاتكم وكتار ما رح يفهموني الله يخليلكم أمهاتكم.. وما حدا يقلي قلة إيمان بالعكس راضية بقضاء الله وقدره الحمد لله وأكيد ما عم أطلب تعاطف هاد وضعي عم وضحه بالتفصيل لأول وآخر مرة".

وأكدت أن خسارتها كبيرة بعد فقدان والدتها خاصة بعد أن تقلصت دائرة معارفها، موضحة الأمر: "دائرة معارفي وأصدقائي صغرت كتير تقريبا عدد الأيد الوحدة أمي أخدت معها كتار حقيقة ومجازياً طبعاً".

واختتمت شكران مرتجى حديثها قائلة: "خسارتي كبيرة كتير ورح ضل أبكي ع فكره ورح ضل حزينة هي أمي مو حيالله واللي بيحبني حقيقة بيقدر هالشي وبيدعيلي أو فليصمت ويبتعد.. أنا هلق بالضبط مثل بنت صغيرة كانت ماسكة إيد أمها فجأة هالإيد راحت والبنت بالعجقه عم تدور ع أمها وتبكي وتقول للعالم بدي أمي بدي أمي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور شكران مرتجى وتمنوا لها الصبر وأن تمر من هذه المرحلة وكذلك الرحمة لوالدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار