نادين نجيم تتحدث عن معاناتها مع مسلسل 2024: تدمرنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
نادين نجيم تتحدث عن معاناتها مع مسلسل 2024: تدمرنا

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن معاناة فريق العمل خلال تصوير مسلسل 2024 المقرر عرضه في موسم رمضان خلال أيام، مشيرة إلى أن الكواليس حملت الكثير من الصعاب.

نادين نجيم تكشف معاناتها في مسلسل 2024

وأوضحت نادين نجيم عبر سنوري لها على حسابها الشخصي على إنستغرام، أن العمل من المقرر الانتهاء من تصويره خلال الأيام القادمة، وسيكون العرض في النصف الثاني من رمضان.

وأشارت نادين نجيم أن المسلسل على الرغم من كونه مكوناً من 15 حلقة إلا أن صعوبة المشاهد جعلتها تشعر بأنها صورت مسلسل مكوناً من 30 حلقة.

وتابعت نادين نجيم: "تدمرنا"، متمنية أن يعجب المسلسل الجمهور الذي ينتظر مشاهدته قائلة: "إن شاء الله يعجبكم، وما تنقوا"، وعبرت عن حبها إلى الجمهور من خلال تعليق وضعته على الفيديو "أحبكم".

نادين نجيم ومحمد الأحمد

وتحدثت نادين نجيم عن الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير ومعاناة كافة طاقم العمل، ونشرت صورة لها بصحبة الفنان السوري محمد الأحمد وهما يرتجفان من البرد بسبب البرودة والتصوير لساعات متأخرة.

وأوضحت نادين نجيم من خلال تعليقها على الصورة ان درجة الحرارة منخفضة جداً، ويشعران بالبرد الشديد لدرجة التجمد، كما شاركت صورة لها وهي مصابة بالكدمات في وجهها.

وقبل أيام قليلة، فاجأت نادين نجيم الجمهور بعد أن كشفت عن موعد عرض المسلسل المقرر أن يكون في النصف الثاني من رمضان 2024، لكونه مكوناً من 15 حلقة فقط.

وأكدت نادين نجيم أن المسلسل سيأخذ منحنى مختلفاً عن الجزء الأول من المسلسل 2020 والذي دارت أحداثه في إطار أكشن ممزوج بالرومانسية ومن المقرر أن تدور أحداث 2024 بعد مرور 3 سنوات من انتهاء الأحداث السابقة التي انتهت بمقتل صافي، الذي قام بدوره الفنان قصي خولي، ويعود ابن عمه، الذي يقوم بدوره محمد الأحمد، للانتقام من النقيب سما التي قتلته في نهاية أحداث المسلسل. 

وتركز أحداث مسلسل 2024 على محاولة النقيب سما، نادين نجيم، على محاولة حماية ابنتها التي تتعرض للخطف، وتنقلب في الوقت نفسه على رؤسائها في العمل بسبب الخلافات بينهم والتي تتعلق بالمهمة السابقة التي كلفت بها في أحداث مسلسل 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار