بسمة وهبة تكشف عن معاناتها الصحية بعد كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
بسمة وهبة تكشف عن معاناتها الصحية بعد كورونا

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن استمرار معاناتها مع مضاعفات ما بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد والذي تعافت منه مؤخراً، لكنها ما زالت تشعر بالتعب الشديد.

بسمة وهبة تكشف معاناتها بعد كورونا

ووجهت بسمة وهبة سؤال لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام خاصة من أصيبوا بفيروس كورونا إذا كانوا يعانون من نفس الأعراض التي تعاني منها

وعلقت بسمة وهبة أنها لا تستطيع القيام بأي مجهود منذ أن تعافت من فيروس كورونا وتشعر بالتعب المستمر، متابعة: "من ساعة ما كورونا جاتلي حاسة إني عجزت، أي مجهود بعمله بتعب جدا، الناس اللي جالها الكورونا بتحسوا بكده؟".

وتابعت بسمة وهبة ساخرة: "أنا مبقتش طبيعية من أقل مجهود تعبانة وطول الوقت مجهدة، ولا عجزت عادي مش هزعل".

بسمة وهبة تطلب الدعاء

يذكر أن بسمة وهبة أعلنت إصابتها بمتحور فيروس كورونا "أوميكرون" في نهاية شهر يناير الماضي، وكتبت بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام:"سنتين بهرب وأجري واستخبي من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون، والحمد لله على كل حال يا رب أعنا".

وجاءت الإصابة بعد فترة من تعرضها لوعكة صحية مفاجئة على الهواء أثناء فاصل إعلاني لبرنامجها 90 دقيقة الذي تقدمه على شاشة «المحور»، ما استدعى إلغاء الحلقة وعدم استكمالها، وتم بعدها نقلها لأحد المستشفيات.

لم  تكتمل بسبب مرضها المفاجئ، حيث قالت بسمة وهبة: "أعزائي المشاهدين أستأذنكم في إنهاء الحلقة بسبب شعوري بالتعب البسيط، وأعتذر لكم مرة أخرى وأراكم مرة أخرى ودمتم في رعاية الله".

أزمات بسمة وهبة الصحية:

يبدو أن الإعلامية بسمة وهبة، تعاني مرضا صعبا، وانكشف هذا الأمر للعيان، بعد تكرار طلبها على الهواء من فريق الإعداد الخروج لفاصل وإنهاء الحلقة بشكل مفاجئ، أكثر من مرة واحدة خلال شهر.

وبالفعل لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها بسمة وهبة لأزمة صحية طارئة، فبسمة وهبة قد أعلنت في شهر سبتمبر/ أيلول 2020 عن معاناتها من مرض نادر لا يوجد له علاج في مصر، مؤكدة وقتها أن بقاءها في مصر يعني الموت المؤكد؛ لأنه لا يوجد بداخلها علاج لهذا المرض.

وسافرت وهبة آنذاك للعلاج في لندن ووثقت من هناك العديد من الفيديوهات، وظهرت وهي تستعد لدخول غرفة العمليات داخل أحد المستشفيات، وبدت بملامح مرهقة، إلا أن الابتسامة لم تفارقها، وقد ناشد كل محبيها الدعاء لها.

وأوضحت بعد ذلك أن حالتها في البداية كنت صعبة بسبب معاناتها من أكثر من مشكلة في المعدة، وكذلك تعرضها لنزيف، وأن طبيبا انجليزيا استطاع أن يساعدها في حل المشكلة الأولى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار