سبب وفاة دينا مراجيح وتفاصيل معاناتها مع الاكتئاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
سبب وفاة دينا مراجيح وتفاصيل معاناتها مع الاكتئاب

تصدرت فتاة التيك توك الشهيرة باسم دينا مراجيح حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد خبر وفاتها الذي صدم الجمع خاصة وأنها كانت تعاني من حالة اكتئاب بعد رحيل والدتها.

ونشرت صفحة سكان المقطم خبر الوفاة، باعتبار أن دينا مراجيح أحد سكان هذه المنطقة، وسط تفاعل من المتابعين ودعائهم لها بالرحمة ولأبنائها بالصبر.

سبب وفاة دينا مراجيح

وتم الإعلان عن أن سبب وفاة دينا مراجيح هو معاناتها مع ضيق التنفس خلال الفترة الماضبة، لترحل أمس وسط حالة من الحزن لمستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على الفتاة الشابة التي كانت في عقدها الـ20 عند وفاتها.

عرفت الفتاة المصرية باسم دينا مراجيح بعد تقديمها مجموعة من الفيديوهات التي تسببت في شهرتها التي صاحبت الكثير من الانتقادات لها، واعتبر البعض أن هذه الانتقادات كانت سبب في زيادة معاناتها مع الاكتئاب لتزداد حالة الحزن عليها وسط دعاء الكثير لها بالرحمة.

اكتئاب دينا مراجيح

وكانت دينا مراجيح ظهرت في مقطع فيديو خلال الأيام الماضية قالت فيه إنها تعاني من الاكتئاب بعد وفاة والدتها وهو ما دفعها لقص شعرها.

 ومرت الفتاة المصرية والتي أصبحت واحدة من أبرز مشاهير تيك توك بسبب فيديوهات مثيرة للجدل، بتجربة الزواج في عمر مبكر حيث لم تكن تجاوزت الـ14 عاما إلا وتزوجت وعاشت مع زوجها في منزل والديها، إلا أنها تعرضت بعد ذلك، وبحسب ما رددته فإن والدها توفي حزنا عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار