وفاة والد أروى جودة وتعلن موعد ومكان صلاة الجنازة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
وفاة والد أروى جودة وتعلن موعد ومكان صلاة الجنازة

فجع الموت، الفنانة أروى جودة، حيث توفي والدها، في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، وذلك وفقاً لما أعلنته عبر كافة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة زملاءها ومتابعيها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، معلنة عن موعد ومكان الجنازة من أجل العزاء.

وفاة والد أروى جودة

وأعلنت الفنانة أروى جودة، منذ قليل عن خبر وفاة والدها، عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "إنستغرام" .، قائلة : "توفي إلى رحمة الله أبي العزيز ،  يحيى أحمد قاسم جودة ، نرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة .

موعد ومكان جنازة والد أروى جودة 

كما أعلنت الفنانة أروى جودة، بعد خبر الوفاة عن موعد ومكان صلاة الجنازة على والدها، حيث كتبت منشور قالت فيه: صلاة الجنازة علي والدي يوم الجمعة ، مع صلاة الجمعة في جامع مصطفى محمود ".

وفاة والد أروى جودة وتعلن موعد ومكان صلاة الجنازة

أخر أعمال أروى جودة

ويذكر أن من آخر أعمال الفنانة أروى جودة كان فيلم "يوم ١٣" ، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي وحقق أعلى إيرادات عالية، كما شاركت أروى جودة في موسم رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، وبمشاركة أروى جودة، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعي، وسلمى أبو ضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار