هل تعود صفاء أبو السعود للتمثيل؟: أروى جودة تجيب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
هل تعود صفاء أبو السعود للتمثيل؟: أروى جودة تجيب

لا يزال الجمهور، يتذكر الأعمال التي قدمتها الفنانة صفاء أبو السعود، صاحبة الأغاني والاستعراضات الخالدة والأعمال الفنية الناجحة، برغم ابتعادها عن الفن منذ فترة.

عودة صفاء أبو السعود للفن

قالت الفنانة أروى جودة، في تصريحات للإعلامية إنجي علي، إن خالتها صفاء أبو السعود، قد شكلت جزءًا كبيرًا من وجدانها وطفولتها، ربما أكثر من أطفال آخرين تأثروا بها أيضًا، ولكن صلة القرابة التي تجمعهما، جعلت من السهل على أروى التأثر بخالتها وبما قدمته من أعمال.

أوضحت أروى جودة أنها تحب المسلسلات التي قدمتها صفاء أبو السعود مثل غوايش وأصوات تبحث عن ميكروفون، مشيرة إلى أنها بحكم القرابة كانت تحصل على كل التسجيلات الخاصة بها فور صدورها.

وقالت أروى جودة إنها تتمنى أن تشارك خالتها في عمل فني من اختيارها، وتتمنى أن تختاره بتمعن مثلما كانت تفعل مع سابق أعمالها، مؤكدة أنه لا مانع لدى صفاء أبو السعود في العودة إلى التمثيل إذا وجدت ما يناسبها.

وأشارت جودة أنها تعلمت أشياء كثيرة من خالتها مثل الانضباط والالتزام، والقدرة على التعرف إلى جميع الأقسام الفنية في العمل، مثل الإضاءة والتصوير وغيرها.

آخر أعمال صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود هي مطربة وممثلة وإعلامية مصرية، تخرجت من معهد الكونسرفتوار سنة 1967، ثم حصلت على دبلوم معهد السينما قسم إخراج سنة 1991، وبدأت عملها كممثلة في الإذاعة في برنامج بابا شارو.

انتقلت صفاء أبو السعود بعدها للمسرح وقدمت مع ثلاثى أضواء المسرح موسيقى في الحي الشرقي، القاهرة في ألف عام، الحرافيش، أنت اللي قتلت عليوة.

عملت أيضًا في السينما ومن أبرز أفلامها بمبة كشر، المتعة والعذاب، شياطين إلى الأبد، كما قدمت مجموعة كبيرة من أغاني الأطفال، ومن أشهر هذه الأغاني أهلا بالعيد ويلا نقضي إجازة سعيدة ويا أصحابي وصحباتي.

بالإضافة إلى تقديم برنامج ساعة صفا على قناة ART أفلام استضافت خلاله مجموعة من مشاهير الفن المصريين والعرب. 

وكان آخر ظهور للفنانة صفاء أبو السعود على الشاشة من خلال مسلسل اغتيال شمس، من بطولة خالد زكي وسميحة أيوب وياسر جلال وهادي الجيار ولقاء سويدان وإدوارد وجمال إسماعيل، ومن تأليف محسن الجلاد وإخراج مجدي أبو عميرة.

أروى جودة في رمضان 2021

تشارك أروى جودة خلال الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل حرب أهلية.

و

مسلسل "حرب أهلية"

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

يسرا في حرب أهلية

لا شك أن الفنانة يسرا تتمتع بجماهيرية واسعة، وينتظر مسلسلها الكثيرون.

جسدت يسرا دور طبيبة التجميل "مريم" والتي على الرغم من نجاحها المهني، فهي تقع فريسة زوجها الطبيب النفسي الذي يلعب دوره باسل خياط، وحتى هذه اللحظة فإن يسرا قد جسدت صورة المرأة التي تقع ضحية لخداع أقرب الأشخاص إليها، وبالتعاون مع أروى جودة تسعى للانتقام.

كما تسعى يسرا خلال الحلقات إلى إعادة التوازن لعلاقتها بابنتها المتبناة، والتي تلعب دورها مايان السيد، التي تتعرض للأذى من قبل جميلة عوض بسبب غيرتها على والدتها منها، ومحاولة إفشال علاقتها بحبيبها والدخول لوالدته من ناحية أنها ابنة خادمة، ولكن يسرا تحاول السعي في إصلاح علاقة نور -مايان السيد- بزياد حبيبها -محمود حجازي- الذي يتمسك بها برغم الفارق المادي والاجتماعي بينهما، قبل أن يصدم الجميع في وفاتها.

وقالت يسرا في تصريحات نقلتها صحيفة “الأهرام”: “أعمل مع مجموعة عمل مسلسل (خيانة عهد) والذي عرض رمضان الماضي، منهم الكاتب أحمد عادل، ومدير التصوير يوسف بارود، والمخرج سامح عبدالعزيز”.

وأضافت يسرا: “التعامل مع باسل خياط لأول مرة، هو أحد أكثر الأمور التي أسعدتني، إضافة إلى فريق الممثلين كأروى جودة، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة”.

وتوقفت يسرا عند أهمية فكرة تغيير الممثل لجلده شكلاً وموضوعاً، كي لا تكون خطواته متوقعة، وبالتالي يترك هامشاً لمفاجأة الجمهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار