أروى جودة ترقص في الشارع أثناء تصوير هذا الفيلم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
أروى جودة ترقص في الشارع أثناء تصوير هذا الفيلم

ظهرت الفنانة أروى جودة في حالة مفعمة بالحيوية والمرح أثناء تصوير مشهد من أحداث فيلم "أشباح أوروبا"، حيث أدت رقصة على أغنية أجنبية، مرتدية نظارة شمسية في شوارع جورجيا.

جذب مقطع الفيديو القصير الذي شاركته أروى جودة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" إعجاب الجمهور.

وتشارك أروى جودة في فيلم "أشباح أوروبا" البطولة مع هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن والعديد من الشخصيات المرموقة.

سبب منع فيلم أشباح أوروبا

فيلم أشباح كان مقرر عرضه في مصر في عيد الفطر، لكن بسبب خلافات قانونية بين هيفاء وهبي والمنتج محمد الوزيري، لم تحصل الشركة المنتجة على ترخيص عرض الفيلم تجارياً، وعليه لم يدخل الفيلم سباق أفلام عيد الفطر في مصر، لكنه عرض في دول الخليج.

يعد مسلسل "بابلو" آخر أعمال الفنانة أروى جودة، المعروض في الموسم الدرامي في رمضان الماضي، وكان العمل من بطولة حسن الرداد، سوسن بدر، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، ومن تأليف حسن دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وبدأت أروى جودة تصوير مسلسل "الحرب النفسية" المقرر عرضه خارج موسم رمضان، إخراج أحمد شفيق، بطولة مصطفى درويش، عصام السقا، جيهان خليل من تأليف أحمد الشايب، والعديد من الفنانين الشباب.

كشفت الفنانة أروى جودة ، عن إصابتها بمرض منذ أن كانت طفلة ، لكنها علمت به منذ عامين فقط ، موضحة أنه كان معها منذ أيام دراستها.

مرض أروى جودة

أوضحت أروى جودة في مقابلة مع الإعلامية أن شريهان أبو الحسن أنها أكتشفت قبل عامين أن لديها اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، وهو اضطراب يتسبب في تشتيت الانتباه.

قالت أروى جودة إنها اكتشفت الأمر عندما ذهبت إلى طبيب نفسي قبل عامين لأنها كانت تعاني من الاكتئاب في ذلك الوقت.

وقالت أروى جودة "قبل الجامعة في المدرسة كان عندي (EDD)، يعني يكون عندك قلة تركيز، مش بركز وعايزة أرسم وألون أكتر. عرفت من سنتين لما رحت لدكتور نفساني، قاللي كل التوتر اللي عندك بسبب الـ (EDD)، لإنك بتحاولي تبذلي مجهود تركزي أو تحفظي، ودي عاملة ليكي توتر طول الوقت، وده اللي عمللي اكتئاب."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار