أروى جودة تنهار بالبكاء في جنازة والدها وتمنع التصوير

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
أروى جودة تنهار بالبكاء في جنازة والدها وتمنع التصوير

انهارت الفنانة المصرية أروى جودة خلال تشييع جثمان والدها أمس من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بالقاهرة، بعد أن أعلنت وفاته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

انهيار أروى جودة في جنازة والدها

وظهرت أروى جودة في حالة حزن وبكاء طول تشييع الجثمان بينما حرصت الفنانة صفاء أبو السعود على مؤازرتها ومواساتها في الجنازة لصلة القرابة التي تربط بينهما.

واعتذرت أروى جودة للمصورين والصحفيين وطلبت منهم منع التصوير خلال تشييع جنازة والدها إلى مثواه الأخير، حيث ظهرت بعض الصور يطلب فيها أصدقائها من المصريين الكف عن التقاط الصور لها أثناء بكائها.

أروى جودة تنهار بالبكاء في جنازة والدها وتمنع التصوير

وفاة والد الفنانة أروى جودة

يذكر أن أروى جودة أعلنت وفاة والدها في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 23 يونيو، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل وفاته إذ اكتفت بطلب الدعاء له من جميع متابعيها.

ونشرت أروى جودة منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كتبت فيه: "إنا لله وإن إليه راجعون توفي إلى رحمة الله أبي العزيز أ/ يحيى أحمد قاسم جودة.

وتابعت أروى: اللهم ارحمه وأدخله أعلى درجات جناتك واغفر له وضاعف من حسناته وتجاوز عن سيئاته، ونرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة فضلًا وليس أمرًا.

وكشفت شقيقة لمياء جودة عن موعد العزاء بمنشور لها عبر فيسبوك وكتبت: "إن المتقين في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدرً، لبى نداء ربه راضيًا مرضيًا المغفور له بإذن الله الكاتب يحيى أحمد قاسم جودة/ شيعت الجنازة من مسجد مصطفى محمود عقب صلاة الجمعة ويقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين عقب صلاة المغرب غدًا السبت  24-6-2023، ونسألكم الفاتحة".

يذكر أن مسلسل رسالة الإمام الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 كان آخر أعمال الفنانة أروى جودة الذي شاركت فيه البطولة بجانب الفنان خالد النبوي، وبمشاركة نضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعى، وسلمى أبو ضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار