الموت يفجع دينا الشربيني وفاة والدها والإعلان عن موعد ومكان الجنازة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
الموت يفجع دينا الشربيني وفاة والدها والإعلان عن موعد ومكان الجنازة

توفي والد الفنانة دينا الشربيني، حيث أعلنت ذلك الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، معلنة خبر وفاة والد الفنانة وموعد ومكان الجنازة التي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء في واحدة من مساجد القاهرة.

الموت يفجع دينا الشربيني وفاة والدها والإعلان عن موعد ومكان الجنازة

ياسمين رئيس تعلن وفاة والد دينا الشربيني 

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس، منشور تعلن خبر الوفاة وكتبت "إن لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى السيد محمد الشربيني، والد كلاً ريهام ونشوي ويوسف ودينا الشربيني"، مما تسبب منشور الإعلان في التعزية للفنانة دينا الشربيني.

موعد جنازة والد دينا الشربيني

وأعلنت ياسمين رئيس، عن موعد الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم الأربعاء من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، مطالبة الجمهور بالدعاء للفقيد بالرحمة وللأسرة الصبر .

من هو والد الفنانة دينا الشربيني 

وكانت الفنانة دينا الشربيني، احتفلت مع والدها محمد عبد الباري، بعيد ميلاده من قبل في شهر أبريل، برسالة مؤثرة ونشرت صوره له من أيام الشباب مؤكدة أنه الأب الأكثر دعما لها في العالم ومصدر إلهامها، معبرة عن حبها الكبير له.

دينا الشربيني تهدي رسالة لوالدها قبل رحيله

ونشرت دينا الشربيني عبر حسابها على إنستغرام، صورة لوالدها، وكتبت علي الصورة تعليقاً: "لطالما كنت الأب الأكثر دعمًا في العالم، عيد ميلاد سعيد لك، أنت حقًا مصدر إلهام وصديق ومعلم، دائمًا ما تجعلني أشعر بالأمان والحب غير المشروط".

وتابعت دينا: "أريد المزيد من السنوات لقضائها معك، ربما تكون السنوات القادمة من حياتك مليئة بالسعادة والفرح اللامحدود، أحبك إلى ما لا نهاية، تجعلني أشعر بالامتنان ليس فقط لأنك أب رائع ولكن أيضا لأنك إنسان مثالي، إنها نعمة أن تكون جزءا مني، شكرا لأنك سوبرمان في حياتي، أحبك يا أبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار